صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

محمد موسى يصف مواجهة الجنوب بالتاريخية في المران الرئيسي لمنتخب الشباب

60

أدى المنتخب الوطني السوداني تحت 20 سنة مرانه الرئيسي لمواجهة منتخب جنوب السودان ظهر الأحد  على ملعب ميموريال في مدينة (قولو) شمال يوغندا، في افتتاح الدور ربع النهائي من بطولة التحدي لدول شرق ووسط افريقيا، واستهل المران الرئيسي الذي جرى في أكاديمية كمبوني بمحاضرة من جانب المدير الفني للفريق الكابتن محمد موسى، الذي تحدث عن سلبيات مواجهة يوغندا بختام مباريات الدور الاول، والتي انتهت بالتعادل الايجابي 2/2 عصر الأربعاء الماضي، وعدد موسى الإيجابيات التي صاحب لقاء أصحاب الارض، قبل أن يدلف إلى رسم التكتيك الخاص بمواحهة الجنوب، والتي وصفها محمد موسى بالتاريخية، كونها أول مباراة رسمية بعد الانفصال ، على مستوى منتخب الشباب، وأسدى موسى العديد من النصائح واردفها بتوجيهات خاصة من الأهمية بمكان في الإعداد لمواجهة الأحد..
مران منتخب الشباب اشتمل على تدريبات بدنية تحت إشراف الدكتور عبدالعظيم جابر اخصائي الاحمال، ومن بعدها تم تطبيق التكتيك الخاص بتقسيمة على طول الملعب، وأوقف محمد موسى المران عدة مرات لتصحيح الأخطاء في التمركز والحراك.. وأخضع الكابتن حسن عوض الحراس إلى تمارين متنوعة في الرشاقة والتحمل وردة الفعل.. وفي خاتمة المران نفذت تمارين خفيفة في الشق البدني بالاحماء والاستطالة لتجنب حالات الشد العضلي.. وقبلها تم تنفيذ مران التدرب على تنفيذ ركلات الجزاء التي يتم إليها الاحتكام حال التعادل للتأهل في قادم المراحل..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد