صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

محمد موسى يطلق تصريحات غاضبة ويؤكد الاستمرارية في تطوير المنتخب

45

عقب المباراة وخلال المؤتمر الصحفي أطلق الكابتن محمد موسى المدير الفني لمنتخب الشباب السوداني تصريحات غاضبة، مؤكداً فيها أنه تعرض إلى الظلم التحكيمي البائن في ثلاثة مباريات منها مباراتين أمام الاريتري في بطولة سيكافا الحالية التي يرأس جهاز التحكيم فيها اريتري، وأضاف ان كل الظروف تم تهيئتها لتكون ضد منتخب السودان في بطولة سيكافا، مبيناً ان العدالة غابت كثيراً إدارياً وفنياً، لكنهم لم يأتوا من أجل البحث عن مكاسب محدودة، ورأى انهم يستحقون اللقب لولا المتاريس التي وضعت أمامهم بإتقان، وأضاف انه خلال المشاركة الحالية خرج بالكثير من المكاسب المستقبلية لمنتخبة الذي قدم لاعبين جيدين، وأكتسبوا خبرات جيدة، وعضد بأن العمل سيكون مستمر في منتخب الشباب، وسيجري التطوير فيه من كل المناحي، ورأى محمد موسى ان الاحتكاك هو الفائدة الحقيقية من بطولة سيكافا، وقال انها ستكون زاد لهم في رحلة الاعداد لقادم الاستحقاقات بدءً من تصفيات أمم افريقيا 2021 في موريتانيا ..
هذا وكان خسر منتخبنا الوطني الشاب قد خسر آخر حظوظه في إعتلاء منصة التتويج عندما خسر في مواجهة نظيره الاريتري بهدف دون رد جاء في الدقيقة (69) من عمر المباراة التي جرت في ملعب أكاديمية كرة القدم بمدينة جينجا اليوغندية ظهر السبت 5 اكتوبر، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة سيكافا، وجاء الهدف عن طريق بنيام منقستيب، وفشلت محاولات صقور الجديان في التعديل، ونقض الحكم اليوغندي إليكس موهابي هدف في الزمن القاتل لصقور الجديان بعد نقضه بواسطة حكم الراية، واحتج لاعبو المنتخب بشدة على قرارات الحكم اليوغندي.. وبالنتيحة توّج المنتخب الاريتري بالبرونزية، وفاز المنتخب التنزاني بكأس البطولة بفوزه على المنتخب الكيني بهدف عكسي في شوط اللعب الأول من المباراة ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد