صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

محمد نور ينضم للنصر السعودي مقابل أربعة ملايين .. و 100 ألف ريال عن كل مباراة

22

محمد نور

أعلن نادي النصر السعودي لكرة القدم اليوم الإثنين تعاقده مع محمد نور، قائد فريق اتّحاد جدّة السابق، لينضم إلى الفريق كلاعب هاوٍ حالياً على أن يتمّ تسجيله محترفاً خلال فترة الانتقالات الصيفية التي ستفتح أبوابها خلال شهر حزيران/يونيو المقبل.
وسيحصل نور، وفقاً للعقد المبرم بين الطرفين الذي وقّع اليوم في منزل الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر، على نحو مئة ألف ريال سعودي عن كلّ مباراة يخوضها في بطولة كأس الملك للأبطال، المقرّر انطلاقها الشهر المقبل والتي تضمّ الفرق الثمانية الأوائل في الدوري السعودي للمحترفين، الذي يحتّل فيه النصر المركز الرابع حالياً برصيد 46 نقطة.
كما سيحصل نور على أربعة ملايين ريال مقابل اللعب لموسم واحد مع النصر.
وكان نور فسخ عقده مع اتحاد جدّة بسبب خلافات مع إدارة النادي التي قرّرت، قبل فسخ العقد، إبعاده حتى نهاية الموسم من صفوف الفريق وهو القرار الذي وصف على أنه تمهيداً لإبعاده نهائياً.
وخلال فترة لعبه باتّحاد جدة ، قاد نور (35 عاماً) الفريق للفوز بنحو 21 بطولة سعودية وعربية وآسيوية. وساهم في بلوغ فريقه نهائيات كأس العالم للأندية عام 2005 . ويعتبر الهدّاف السعودي الأوّل في دوري أبطال آسيا.
وواجه قرار إبعاد نور من صفوف الاتّحاد هجوماً لاذعاً وانتقادات شديدة من الجماهير والإعلام السعودي. ووصف القرار بأنه متسرّع وغير مدروس. فيما طالبت الجماهير باستقالة مجلس الإدارة الحالي للنادي برئاسة محمد فايز.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد