صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدافع الاهلى شندى يكشف ل ( كورة سودانية ) مفاوضات الهلال والمريخ 

211

كشفت امجد اسماعيل مدافع الاهلى شندى فى تصريحات حصرية  لموقع ( كورة سودانية ) انه تلقى اتصالات من اندية الهلال والمريخ بهدف ضمه لكشوفاتها خلال فترة التسجيلات المقبلة ، واعرب عن سعادته بهذه الاتصالات وقال : اللعب لاندية القمة حلم لاى لاعب لكنه لم يفصح على وجهته المقبلة ، مضيفا عقدى مع الاهلى سينتهى فى مايو القادم وبعدها ساختار من العروض التى قدمت لى من اندية الهلال والمريخ ، واكد امجد انه سعيد لتماثله للشفاء  من الاصابة التى تعرض لها فى الفترة الماضية والتى حرمته من اللعب مع نمور دار جعل فى عدد من مباريات النصف الاول من الموسم الحالى ، وقال عدت مؤخرا  من رحلة علاج  من العاصمة المصرية القاهرة والان انا بخير وعافية ومتواجد هذه الايام بمسقط راسى ( السرارية )  بالولاية الشمالية بعد ان تم تعليق النشاط بالبلاد خوفا من فيروس الكورونا ، وكشف بانه ظل مواصلا فى  تدريباته الفردية جرى فى رمال وبعض التمارين المتنوعة من اجل المحافظة على اللياقة البدنية والمشاركة مع بقية ذملائه فى حال عودة النشاط بالسودان ، واكد امجد اسماعيل الى انه متشوق لعودة النشاط لانه يعشق لعب كرة القدم .
ووجه مدافع الاهلى شندى رسالة لكل الشعب السودانى وخاصة قبيلة الرياضيين بضرورة الالتزام بتوجيهات وزارة الصحة بالبقاء فى المنازل حتى تعدى هذه الازمة وتعود الحياة لطبيعتها .
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد