صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب أسود الرافدين : العراق سيذهب لأبعد نقطة بكأس آسيا

35

FBL-IRQ-KOR-FRIENDLY

قال مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم حكيم شاكر، إن منتخبه “قادر على الذهاب إلى أبعد نقطة” في نهائيات آسيا 2015 في أستراليا، مشيرا إلى قدرة لاعبيه بإعادة إنجاز 2007.
وذكر شاكر في تصريحات صحفية، الخميس، في العاصمة بغداد في أعقاب سحب قرعة نهائيات آسيا التي جرت في سيدني: “المنتخب الأردني تطور كثيرا، ووصل إلى الخطوة ما قبل الأخيرة في التصفيات المونديالية، لكن هذا لا يلغي  تطلعاتنا في إمكانية التنافس والذهاب إلى أبعد نقطة في النهائيات”.
وكانت قرعة نهائيات كأس أمم آسيا التي تنطلق في أستراليا مطلع العام المقبل وضعت العراق في المجموعة الرابعة مع حامل اللقب المنتخب الياباني ونظيره الأردني مع بطل كأس التحدي 2014.
وأوضح شاكر الذي يسعى لمواصلة نتائجه الجيدة مع المنتخبات العراقية وتسليط الأضواء عليه في النهائيات المقبلة: “الفرق جميعها ستنطلق من خط شروع واحد، مما ينذر بمنافسة شديدة قد لا تخضع لضوابط المنطق والتاريخ، المجموعة الرابعة قد تكون متعارفة في ما بينها”.
يشار إلى أن المنتخب العراقي الذي أحرز لقب النهائيات لأول مرة عام 2007 سيفتتح مشاركته بمواجهة عربية عندما يصطدم بالمنتخب الأردني في 11 يناير المقبل قبل مواجهة اليابان في 15 منه.
وتجنب شاكر الخوض في الحديث عن عقبة المنتخب الياباني. يذكر أن المنتخب العراقي بلغ نهائيات آسيا سبع مرات، آخرها في الدوحة عام 2011 وأحرز اللقب في 2007.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد