صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب أهلي شندي: معسكر مروي ناجح وفريقي سيظهر بمستوى تصاعدي في الموسم الجديد

68


تعود بعثة الاهلي شندي الي الخرطوم اليوم الخميس من الولاية الشمالية التي أقام فيها الفريق معسكراً تحضيرياً استمر نحو (10) أيام، أجرى من خلالها الجهاز الفني بقيادة المغربي علي قصايب ومستشاره الفني الفاتح النقر ومدرب الحراس علي مرجي ما لايقل عن 18 حصة إعدادية جميعها في الملاعب الخضراء وتخللتها تجربة ودية واحدة قبل يومين امام النصر وكسبها ابناء النقر بهدف اللاعب مجاهد فاروق في الشوط الثاني، ومن المقرر ان يخلد الفريق للراحة التامة اليوم عل ان يعود الي جو التحضيرات اعتباراً من غداً الجمعة بأداء مباراة ودية من العيار الثقيل امام الاهلي الخرطوم، قد يشرك فيها المدرب جميع اللاعبين مع اتاحة اكبر قدر ممكن من الظهور لبدلاء التجربة السابقة، وذلك لمعاينة مستوياتهم عن قرب.
وأكد الكابتن علي قصايب المدير الفني للآرسنال رضاه على ما قدمه الفريق في معسكر الولاية الشمالية، مبيناً تجربة النصر كانت جيدة، وقال: لا يهمني إن فزنا او خسرنا، فالاهم عندي هو الطريقة التي أدى بها اللاعبون، اعتقد بأنهم قدموا مستوى معقول وطبقوا جزء كبير من الذي دربناهم عليه، اعتقد أن فريق النصر يضم خامات جيدة وتمكنوا من مجاراتنا خصوصاً في الشوط الأول والسبب في ذلك هو ان فريقي في حاجة الي مزيد من العمل، انا راض عن الأداء والنتيجة وبكل تاكيد الاهلي شندي سيظهر بنسق تصاعدي خلال التجارب القادمة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد