صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب أهلي مدني: الأحمر يتفوق علينا في كل شئ وخسارتنا أمامه طبيعية

31

حداثة - الأهلي مدني

 

أوضح الكابتن ياسر حداثة مدرب أهلي مدني أن فريقه استحق الخسارة العريضة التي تعرض لها من المريخ مشيراً إلى أن الأحمر استحق الانتصار العريض لأنه تفوق على أهلي مدني فنياً وبدنياً وهذا وضع طبيعي في ظل الفوارق المهارية والفنية إلى جانب الامكانات الكبيرة التي تتوافر للاعبي المريخ، وأشار حداثة إلى أن الأهلي خاض مباراة المريخ في ظل ظروف أقل ما يمكن أن يُقال عنها إنها صعبة للغاية وأضاف: فقدت غالبية نجوم التشكيل الأساسي، بعضهم يعانون من الإصابة ولكن هناك مجموعة كبيرة تمردت على الأهلي ورأى حداثة أن الأهلي وبرغم الهزيمة الكبيرة لم يكن سيئاً لكن نجومه أُصيبوا بالاحباط التام بسبب الأهداف المبكرة التي سجلها المريخ والتي كانت بمثابة انتهاء كل شئ في المباراة بالنسبة للاعبي الأهلي الأمر الذي جعل الفريق ينهار ويقبل خسارة كبيرة أمام المريخ.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. محمد ناصر يقول

    انت يا ياسر حداثة بس فلاحتك في الهلال اول ما تنغلب من الهلال تقول التحكيم ذبحنا لكن من المريخ تقول هذا شئ طبيعي كأن المريخ أفضل من الهلال بملايين السنوات الضويئة . نحن عارفين ان سبب هجومك الدائم على الهلال هو في الغالب انك مازلت مغبونا بسبب شطبك من الهلال . طيب الهلال يعمل ليك شنو سوء سلوكك و الدلع الزائد منك هو الذي شطبك من الهلال .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد