صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب إيران: سنجعل اللقاء صعبا على ميسي ورفاقه .. والكرة لا تعرف المستحيل

14

مدرب إيران

أكد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب ايران ان فريقه استعد بمنتهى القوة لمواجهة الأرجنتين اليوم في الجولة الثانية بالمجموعة الخامسة لكأس العالم بالبرازيل، وقال سنحقق المفاجأة لأن كرة القدم لا تعرف المستحيل.

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي قبل المباراة بمدينة بيلو هوريزونتي “نعلم أننا سنواجه الفريق القوي والمباراة ستكون صعبة علينا ، لكن تبقي حقيقة مهمة للغاية وهي أن هذه المباراة هي أقوى مباراة يلعبها المنتخب الإيراني في تاريخه الطويل”.

وأضاف: “لابد من التركيز والإنضباط عند مواجهة فريق مثل الأرجنتين لأننا نتوقع هجوم قوي منذ البداية ،وفي نفس الوقت نحن فريق منظم وقمنا بإعداد جيد، وفي النهاية لا يمكن أن تدرك كم المعجزات في كرة القدم ، وأتمنى ان نكون ندا قويا للمنتخب الأرجنتيني وان نبذل أقصى ما عندنا من جهد، ولا يهم ما يحدث بعد ذلك”.

وحول رؤيته للمنتخب الأرجنتيني ،قال مدرب إيران “تابعت المنتخب الأرجنتيني بعد القرعة مباشرة وحاولت أن أقرأ كل تحركاته ،وأعتقد أننا سنجعل المباراة صعبة على المنتخب الأرجنتيني”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد