صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب الأولمبي يؤجل وصول للخرطوم

51

أجَّل الكرواتي زدرافكو لوجاروشيتش، مدرب المنتخب الأولمبي، عودته من بلاده إلى السودان، لمدة أسبوع آخر، بحسب تأكيدات اتحاد الكرة السوداني، اليوم الثلاثاء.

وكشف الاتحاد، أنَّ المدرب الكرواتي، كانت عودته متوقعة فجر اليوم الثلاثاء، لكنه اتصل بالاتحاد للحصول على إذن بتمديد إجازته في بلاده، قبل العودة.

وقال رئيس اتحاد الكرة كمال شداد، إنَّ برنامج إعداد المنتخب، طرأ عليه تعديل، بعد تأجيل الاتحاد الإفريقي، مباراتي الفريق أمام نيجيريا، إلى سبتمبر/أيلول المقبل، في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا تحت 23 عامًا.

وأوضح شداد في تصريحات لموقع كوورة: “الأولمبي السوداني تأجل معسكره في مصر إلى ما بعد عيد الفطر، وذلك سيكون معسكره الأول، بينما قررنا إضافة معسكر خارجي ثاني له قبل مواجهة نيجيريا بأيام”.

وأكد شداد، المشرف على المنتخبات، أن برنامج إعداد الأولمبي السوداني، سيستمر بانتظام خلال شهر رمضان.

يذكر أن الأولمبي السوداني، كان قد خاض أمس الإثنين، أول حصة تدريبية، بملعب أكاديمية كرة القدم، بحضور 21 لاعبًا، وهي فترة التجمع الرابعة للمنتخب في إطار استعداداته لمواجهة الأولمبي النيجيري.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد