صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب الاحمال بالهلال يشيد باللاعبين ويجهز برنامج خاص لمحمد دراج 

28

اشاد معاذ هراوي مدرب الاحمال بنادى الهلال بلاعبى الموج الازرق وقال ان نجوم الهلال يتميزون عن غيرهم باللياقة البدنية العالية ، وقال التونسى خلال حديثه لقناة النادى ( الهلال ) ظهر اليوم : ان نجوم  اظهروا مستويات جادة ومتطورة خلال الدورى الممتاز ودورى ابطال افريقيا هذا الموسم  ، وقال لا مقارنة بين نجوم الهلال وبقية الاندية التى واجهها هذا الموسم على الصعيد المحلى والافريقى , وأشار دكتور معاذ مدرب الاحمال أن لاعبو الهلال تفوقوا على اندية الاهلى المصرى والنجم الساحلى فى الابطال من حيث اللياقة البدنية فى كل المباريات التى خاضوها .

وقال معاذ بعد ان توقف النشاط المحلى بسبب مرض الكورونا ظلننا نعمل برنامج تدريبى معين ونرسله لكل لاعب على طريقة منفردة لتنفيذه من داخل المنزل ، مشيدا باللاعبين وقال انهم ظلوا يؤدون التدريبات بصورة جادة وانه على تواصل مستمر معهم .

وقال مدرب الاحمال ان  اللاعب الوحيد الذي يحتاج لتدريبات تأهيل معينة هو محمد دراج الذي تعرض للاصابة ثم خضع لعملية جراحية في الركبة الاسابيع الماضية ، وقال اننى جهزت برنامج معين سينفذه مستقبلا حتى يواصل مع بقية ذملائه حينما يتم العودة للنشاط بالسودان.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد