صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب الاهلي الخرطوم : خطف البطاقة الافريقية الرابعة صعبة ولكن ليس مستحيلة

13

رضا عبد الحميد

اعرب الوطني رضا عبد الحميد المدرب العام لفريق الاهلي الخرطوم عن ثقته الكبيرة في مواصلة الفرسان للانتصارات في الجولتين المتبقيتين في الدوري الممتاز لكرة القدم امام الاتحاد مدني والنسور الامدرماني موضحا انه لمس رغبة كبيرة لدى اللاعبين في تحقيق الانتصار والحصول على النقاط الستة املا في تعزيز مركزهم في ترتيب الدوري الموسم الحالي.
وأكد  ان مواجهة الاتحاد مدني المقررة يوم الثلاثاء لن تكون سهلة على الاطلاق موضحا ان فريق الاتحاد يسعى لتامين موقفه في الجدول بصورة رسمية بعد ان ابتعد قليلا عن دائرة الخطر , وأوضح رضا ان الاهلي يدخل بطموحات الانتصار ايضا ما سيجعل الندية كبيرة خلال التسعون دقيقة في ملعب مدني , وطالب عبد الحميد من لاعبي الفريق بالإيمان بحظوظهم في خطف المركز الرابع المؤهل للمشاركة في كاس الاتحاد الافريقي والدفاع عنها .
واعترف المدرب الوطني بان حظوظ التمثيل في البطولة الافريقية “الكونفدرالية” ضئيلة لكنه عاد وأكد بأنها موجودة على الورق لذلك يجب ان يقاتلوا عليها حتى اخر لحظة , وقال “قد تكون الحظوظ صعبة ولكنها تبقى موجودة” وأضاف ” ختم الموسم في المركز الرابع قد يراه البعض امر صعبا ولكن يجب ان يعرفوا ان ان الصعب ليس مستحيل”
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد