صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب الاهلي المصري يستفسر عن الأجواء فى السودان

19

استفسر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي المصري، خلال اليومين الماضيين، عن عدة أمور خاصة برحلات الفريق المُرتقبة إلى تونس وزيمبابوى والسودان لخوض مباريات فيها ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأسفرت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا عن وقوع الأهلي فى المجموعة الثانية بجوار كل من النجم الساحلى التونسى وبلاتينيوم الزيمبابوى والهلال السودانى.
ومنذ إعلان القرعة والمدرب السويسرى يحاول جمع أكبر قدر من المعلومات عن الرحلات للسودان وتونس وزيمبابوي وعدد ساعات السفر والأجواء فى هذه الدول وغيرها من الأمور المتعلقة بالرحلة.
ورغم أن المدرب السويسرى، أكد أنه لا يفكر فى بطولة أفريقيا حالياً وأن كل تركيزه مُتصب حالياً على بطولة الدورى التى سيلعب خلالها مع الزمالك يوم 19 أكتوبر الجارى إلا أن المدير الفنى كان حريصاً على جمع أكبر عدد من المعلومات بشأن الأجواء فى الدول التى سيلعب فيها الأهلي بدور المجموعات بعيداً عن الأمور الفنية التى سيتم التفكير فيها ودراستها وقتها.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد