صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب السلفادور يواجه إضراب اللاعبين باستدعاء تشكيلة جديدة

19

قال رامون مارادياجا مدرب منتخب السلفادور لكرة القدم إنه سيختار تشكيلة جديدة لخوض مباراة المكسيك في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بعد أن قرر اللاعبون الذين تم اختيارهم في البداية الدخول في إضراب لتحسين الرواتب وظروف العمل.

وأعرب مارادياجا القادم من هندوراس والذي تولى المهمة الشهر الماضي عن انزعاجه بعد الفشل في التوصل لاتفاق بين الاتحاد المحلي اللعبة واللاعبين مما أبرك استعداداته للمباراة التي ستلعب ضمن تصفيات أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف).

وقال المدرب للصحفيين اليوم الأربعاء “ما يخصني في الشق الرياضي هو اختيار تشكيلة جديدة وأعني اختيار مجموعة من اللاعبين الذين يملكون القدرة على التأقلم مع الظروف التي نحددها.”

وذكر اتحاد السلفادور أن لاعبي المنتخب الذين استدعاهم مارادياجا في البداية تركوا المعسكر الأحد الماضي بداعي أن الظروف ليست مناسبة بما يكفي.

وتابع المدرب “نحن نهدر الوقت. لم نتدرب في آخر حصتين والمنافسة صعبة ونحن نعطي سلاحا لمنافسنا.”

وأشار مارادياجا إلى انه سيعلن الأسبوع الماضي عن تشكيلة جديدة لخوض المباراة التي ستقام في مكسيكو سيتي يوم 13 نوفمبر تشرين الثاني المقبل ضمن المجموعة الأولى للتصفيات التي تضم أيضا هندوراس وكندا

 

مدرب السلفادور يواجه إضراب اللاعبين باستدعاء تشكيلة جديدة

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد