صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب اللياقة بفريق المريخ.. الألماني ( توماس موير) يصف الاوضاع التى يعيشها الجهاز الفنى بالصادمة

176

تحدث مدرب اللياقة بفريق المريخ الألماني ( توماس موير)، شاكيا الأوضاع التي يعيشها الجهاز الفني واصفا اياها بالصادمة.

واشار توماس الى معاناتهم اليومية في توفير الطعام، مبينا عدم قدرتهم على إطعام انفسهم في ظل غياب المال بعدم قدرتهم على تحويل نقودهم الى العملة السودانية مع تجاهل تام من الادارة.

وقال توماس :” لا طعام، ولا غاز للطبخ، ونحن ثلاثة نقيم بشقة واحدة نمتلك اداة واحدة لتسخين الطعام فقط، و لا احد في الادارة يرد على الاتصالات او الرسائل لمساعدتنا” .

واضاف : ” لقد بلغ الامر أن انقطعت عنا الكهرباء، واضطررنا للاستدانة من صديق مبلغ 300 جنيها لشراء الكهرباء”.

واسترسل قائلا :” انا مصدوم، لم أر شيئا كهذا طوال فترة عملي في مختلف الدول، لماذا يفعلون ذلك؟! انا اريد فقط ان ترد علينا الادارة بشأن احتياجاتنا اليومية من طعام ومستلزمات ضرورية، ثم الرواتب، وما يجري بخصوص البطولة، لكن ما يحدث هو التجاهل التام “.

واكمل :” هذا الشهر هو اول شهر استلم فيه مرتبا من الادارة ولم يكن كاملا، فقط 25 من جملة الراتب”.

وقال موير :” هناك رحلة الى تونس في هذا الشهر عبر مصر، واريد ان اغادر لمعاودة اسرتي، هنا، لا طعام ولا اتصالات، ولا مرتبات ولا محادثات، انا مصدوم، فهذا لا يحدث في أصغر الأندية”.

ويضيف :” اللاعبون يمتلكون مقدرات هائلة، وانا اثق بهم، يمكننا تحقيق البطولات التي جئنا من اجلها، لكن في ظل تعاطي الادارة مع هذه الاوضاع فإن الأمر يبدو صعبا “.

نقلا عن اخر لحظة

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد