صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب المريخ: افتقدنا الروح القتالية أمام الوادي.. والأرضية لم تساعدنا على الأداء

23

وصف كابتن محمد موسى، المدير الفني لفريق المريخ، مباراة الغد أمام المريخ نيالا ضمن مباريات الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.. وصفها بالمباراة الصعبة والمصيرية وذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي اقيم مساء اليوم بفندق الضمان بمدينة نيالا مقر اقامة البعثة.
وعدد، محمد موسى، الأسباب التي قادته لنتيجة التعادل، مرجعاً فشلهم في الفوز لافتقاد اللاعبين للروح القتالية التي لعبوا بها المباريات السابقة، وأضاف قائلاً خلال تصريحاته: افتقدنا الروح القتالية أمام حي الوادي، وتابع: فقدنا نقطتين مهمتين في مواجهتنا الأخيرة أمام حي الوادي.. صحيح ان الملعب كان سيئاً للغاية إلّا ان روح الفريق لم تكن موجودة، وغابت تماماً.. لو لعبنا بنفس الدوافع الكبيرة التي لعبنا بها المباريات السابقة لما تعثرنا أمام حي الوادي وعاد لأرضية الملعب وقال: لم تساعدنا الأرضية السيئة على تقديم مستوانا الحقيقي.. حيث تسببت الأرضية في ظهور إصابات وسط اللاعبين ولكنهم تماثلوا للشفاء وأصبحوا جاهزين للمباراة المقبلة أمام مريخ نيالا.. وأكد محمد موسى أن المريخ سيظهر في مباراة الغد بمستواه الحقيقي قائلاً: سنعمل على العودة إلى سكة الإنتصارات من جديد واعتبر المهندس أن اللاعبين تعودوا على الأرضية بحالتها الحالية، بعد أداء مباراة الوادي وخوض حصتين تدريبيتين الأربعاء والخميس.

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد