صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب المريخ كروجر: أي تعثر سيحول لقب الدوري الممتاز للهلال وسليماني لاعب غير مفيد

22

كروجر

كشف الالماني مايكل كروجر المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي المريخ السوداني أنه لم يرفع بعد تقريره الفني حول إحلال وإبدال اللاعبين بالمريخ, محذرا من ان بطولة الدوري الممتاز قد تتحول لنده الهلال حال تعثرة بأي نتيجة غير الفوز في أخر مباراتين له, وقال كروجر في لقاء إعلامي اقامه مساء اليوم بإستاد المريخ أن غياب هيثم مصطفى والعاجي باسكال واوا لن يؤثر على المريخ لأن الفريق باتت به بدائل.

وذكر كورجر في البداية أنه جاء للمريخ في وقت غير مناسب وتواجه مع الهلال في مباراة صعبة حتى أن الناس بعد أن تلقص الفارق بين المريخ والهلال من خمس نقاط إلى ثلاث قالوا أن الفريق لن يحرز لقب الدوري, ولكنه بدأ يتفهم اللاعبين في التدريبات ويعمل على توظيفهم ليؤدوا اداء جيدا في المباريات. وقال أنه لعب ثلاث مباريات صعبة بعد مباراة الهلال ضد كل من الأهلي الخرطوم والخرطوم الوطني والأهلي شندي ونجح في الفوز بها جميعا, كاشفا بأن اصعب مباراة خاضها الفريق كانت الآخيرة أمام النيل الحصاحيصا لأن النيل كان مهددا بالهبوط وإفتتح التسجيل في المباراة, ولكن جاء إشراك المهاجم محمد موسى في المباراة بمثابة الإنتصار للاعب نفسه وأنه حتى بعد إحراز اللاعبين للهدف الثاني لم يسعدوا بالهدف لكن سعدوا بالنقاط الثلاث لأن الهدف جاء بالنقاط نفسها, ودافع المهاجم محمد موسى وقال: اشركته في مباراة الخرطوم وطلبت منه تنفيذ تكتيك معين وأداه بإمتياز ولكن الجمهور كان غريبا مع اللاعب في هذه المباراة. وحول إبعاده للاعب البورندي سليماني قال كروجر: اللاعب يلعب بصورة فردية أكثر بينما عملنا نحن على أن تكون منظومتنا الفنية واحدة وتلعب كرة قدم متجانسة, ملمحا إلى الفرق بين وبينه المدرب السابق للمريخ التونسي الكوكي في إشراك اللاعب سليماني فقال ان لكل مدرب طريقته وانه يحب اللاعب الديناميكي ولا يحب من يراوغ ولا يلعب مع المجموعة. وحول تأثير غياب صانع الألعاب الكبير هيثم مصطفى ولاعب المحور العاجي باسكال واوا عن مباراة الفريق مساء الأربعاء ضد الأهلي بالدوري الممتاز قال أن غيابهما لن يكون تأثيرهما بالغ لأن المريخ به بدائل, فقد غاب من قبل راجي وعلي جعفر فحل محلهما فيصل موسى وعلى جعفر. وأكد كروجر أنه لم يرفع تقريره للتسجيلات القادمة وأن كل ما يثار هو إجتهادات إعلامية. وحول الحارس المصري عصام الحضري الذي عاد أمس قال انه لن يشارك في مباراة الأهلي مدني يوم الاربعاء لكن ربما يشارك في المباريات القادمة, مشيدا بالحارس الدولي أكرم وقال عنه أنه أدى مباريات متميزة مؤخرا . وقال كروجر الباب مفتوح للاعبين من فرق الشباب بنادي المريخ وأنه ربما يستعين ما بين 5 إلى 7 منهم في معسكر الفريق الخارجي للموسم الجديد, ولكن الفترة الآن غير مواتية للإستعانة بهم. وحول مباراة الأهلي مدني المتأخر في الترتيب قال كروجر أنه ظل يحذر لاعبيه بعد كل تدريب من أن لا يتسهينوا بالفرق التي يلعبون ضدها ويعتبرونهعا ضعيفة خاصة وان الأهلي مدني من الفرق المهددة بالهبوط المباشر, محذرا من أن أي تعادل أمام الأهلي مدني أو مريخ الفاشر سيتحول لقب الدوري الممتاز , أبدى كروجر حزنه على إصابة صانع الالعاب فيصل موسى بشد عضلي مبديا تفاؤله بأن يبذل الجهاز الطبي مجهودا لألحاقه بمباراة الأهلي مدني.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد