صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب المريخ: لم أطلب التعاقد مع الايفواري ديديه أو اوكيري

36

نفى البلجيكي لوك ايمال المدير الفني للمريخ في حديثه للصحفيين عقب المران الذي أداه الفريق مساء الثلاثاء على ملعبه بامدرمان أن يكون قد رشح بعض اللاعبين الأجانب للتعاقد معهم في فترة التسجيلات التكميلية مثل الاثيوبي اوميد اوكيري أو طالب بعودة العاجي ديديه ليبريه للفرقة الحمراء من جديد مبيناً أنه كتب تقريراً لمجلس الإدارة يحوي النواقص في كشف الفريق مبيناً أنه طالب بالتعاقد مع مدافع ولاعب محور ومهاجم لافتاً إلى أنه لم يذكر أي اسم آخر بخلاف هذا الثلاثي متمنياً أن تتحرى وسائل الإعلام الدقة لنقل المعلومة الصحيحة بخصوص هؤلاء اللاعبين، وشكا ايمال من ظاهرة الإصابات التي ضربت فريقه مؤخراً ولحقت بعدد كبير من اللاعبين مبيناً أنه اضطر لأن يختار عدد من نجوم الرديف للانضمام لبعثة الفريق المغادرة إلى الأبيض حتى يشاركوا مع الفريق في مباراة هلال التبلدي عصر بعد غدٍ الخميس.

ديدي 2

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. محمد خليفة يقول

    انت لاقي اي محترف يجيبو ليك شيلو و اعمل نايم

  2. salah يقول

    طبعاً لازم تكون ماعندك علم ياخواجة، لأنو سماسرة المرخرخ هم الماسكين الشغل ده…المرشد يجيب وكابو يجيب و و و ….والشغلانة بتعدي، والمواسير تتردم في المرخرخ بمختلف الأحجام والمقاسات …. والمخدرين نايمين ومبسوطين، لو جابوا ليهم عمو الحضري ولا عمو أيمن سعيد أو حتي لو جابوا ليهم كاسروكا تاني، برضوا بيكونوا مبسوطين وحايمشوا المطار يستقبلوهم !!!
    إنتوا ياناس الإعلام السالب، المخدر ده قاعدين تجيبوهوا من وين؟ ههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد