صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب المريخ يبدي سعادته بتواجد هيثم وعلاء الدين في صفوف الأحمر

22

كروجر55

اكد المدرب الالماني كروجر مدرب المريخ في حديث للموقع الرسمي للنادي أنه سعيد بالعودة مجددا لتدريب المريخ وأفاد كروجر أنه لن يعد بالبطولات ولكنه سيبذل قصار جهده للفوز بطولتي الدوري والكاس واكد كروجر بانه يعرف جيدا بان الاندية السودانيه قد تطورت مستوياتها عن السابق وأكد احترامه لكل الأندية وابدى المدرب الالماني سعادته بوجود هيثم مصطفى وعلاء الدين يوسف فى صفوف المريخ اضافة الى العديد من النجوم السابقين الذين عاصروه فى فترته السابقه , واكد ان اللاعبين يعرفوا سياسته جيدا  فى الانضباط وعلى الجميع اللاعبين الاجتهاد بشكل اكبر  وان اى  لاعب لايجتهد سيكون خارج الحسابات وأفاد كروجر انه سيتابع الفريق  بشكل جيد فى التدريبات ومباراة هلال كادوقلي للوقوف على امر الفريق عن قرب .

وأبدى كروجر استغرابه لخروج القمة من دوري الأبطال من الدور الاول مؤكداً انه سيعمل من الان لاعداد الفريق بشكل جيد للبطولة الافريقية العام القادم  حتى يعود المريخ لتقديم المستويات الجيدة في البطولات الافريقية .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد