صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب المريخ يرحب بمواجهة المغربي

17

رحّب البلجيكي لوك ايمال المدير الفني للمريخ في تغريدة على صفحته الرسمية على الفيس بوك بمواجهة الكوكب المراكشي المغربي في دور الترضية من البطولة الكونفدرالية وقال ايمال إنه حريص على تجهيز فريقه بشكل مناسب لمباراتي المغربي حتى يتمكن الفريق من تحقيق الفوز في المباراتين وبلوغ مرحلة المجموعات من البطولة الكونفدرالية وتمنى ايمال فقط أن يوفر مجلس الإدارة الأجزاء الملائمة إلى جانب تكثيف الجرعات الطبية للمصابين حتى يكونوا في قمة الجاهزية عند مواجهة الفريق المغربي ولفت ايمال إلى أن المواجهة في كل الأحوال لن تكون سهلة لأن الكوكب فريق محترم ويسعى هو الآخر للتغلب على المريخ والتأهل على حسابه للمجموعات ولذلك سيكونون أكثر حرصاً وتصميماً على التغلب على الفريق المغربي والتأهل على حسابه للمجموعات.

مؤتمر لوك ايميل

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    ده مالو زي ترحيب الوفاق كدة؟ الخواجة ده مش قبل كدة رحب بي مواجهة وفاق سطيف؟ تااااااني عايز يعشمهم ويدق بيهم الدلجة؟ والله المرخرخين ديل طيبين خلاص….أسي ناس مندلة مع الترحيب “الكل مرة” بتاع الخواجة ده، تلاقاهم خلاص بدأوا في التطبيل والنفخ في الوعد الكاذب ده…ههههههههه !!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد