صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب المريخ يطالب بإضافات نوعية في التسجيلات التكميلية

20

طالب الفرنسي غارزيتو المدير الفني للمريخ مجلس إدارة النادي بتوفير إضافات نوعية على صعيد اللاعبين الوطنيين والأجانب في فترة التسجيلات التكميلية المقبلة حتى يمثلوا الإضافة المطلوبة للفريق في مشواره بمجموعات مسابقة دوري الأبطال وذكر غارزيتو أن الأحمر يحتاج للاعبين مميزين خاصة على صعيد المقدمة الهجومية مبيناً أن الأحمر في حاجة للتعاقد مع مهاجم مميز يمثل إلى جانب بكري المدينة الإضافة المطلوبة للفريق في مشواره بالمجموعات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. salah يقول

    ههههههههههه عاد ده كلام ياخواجة؟ الناس ديل مامستنين منك كلام زي ده، ديل عاوزين تخدرهم وتقول ليهم الكلام من نوعية المرخرخ جاهز لمجموعتي الأبطال الأفريقية والعربية ولن يقف فريق في الساحة أمامه وحسم بطولة أبطال أفريقيا والبطولة العربية والدوري الممتاز وكاس السودان مسألة وقت فقط، لأنهم ياحبة عيني مابيقدروا يعيشوا بدون المخدر ولا يوم واحد….!!
    الليلة عمود أبو المستعار حايكون عن شنو ياربي؟ عن الفريق المدهش ولا إنحياز التحكيم ولا عن شتم غرزتة؟ يتخيل لي عمكنا الليلة حايكب البيرك ويعمل نايم بعد درون الحفرة بتاع أمبارح !!
    لكمة أخيرة: المرخرخ يتقدم بشكوي مطالباً بنقاط مباراته مع مرخرخ نيالا والأستاذ المرشدي يؤكد كسب الشكوي بالمستندات ههههههههه

  2. عتيبي يقول

    الحمد لله اعترفتوا ان فريقكم كله اسمه بكري المدينه الكنتوا زماااان تتريقوا عليه وسميتموه بجري المدينه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد