صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب المريخ يطالب بفرض الانضباط ويتوعد المتأخرين عن انطلاقة الإعداد

23

كشف الألماني انتوني هاي المدير الفني للمريخ في أول مؤتمر صحفي عقده عن رغبته القوية في تنفيذ الانضباط والالتزام به طوال مشواره مع المريخ وطالب انتوني لاعبيه بضرورة الالتزام بالانضباط حتى يستطيعوا الاستفادة من البرنامج الإعدادي الذي سينفّذه الفريق في المرحلة المقبلة، وكان انتوني أبدى تذمره من غياب عدد كبير من اللاعبين عن المران الأول للفريق مساء السبت خاصة الأجانب الأربعة جمال سالم وكلتشي اوسونوا وباسكال واوا وعاشور الأدهم وتوعد انتوني المتأخرين عن انطلاقة الإعداد بعقوبات رادعة قد تصل لإبعادهم عن المعسكر الإعدادي في المرحلة المقبلة، وكان انتوني رفض الطلب المقدم من الايفواري باسكال واوا نجم الفريق المتعلق بزواجه بابيدجان حيث طالب انتوني اللاعب بالحضور للخرطوم مبكراً والانضمام للمعسكر فيما منح انتوني النيجيري كلتشي اوسونوا اذناً بالتأخر لأسبوع في نيجيريا لمتابعة العملية الجراحية التي ستخضع لها ابنته هناك ومن ثم العودة بعد ذلك مع بداية الأسبوع المقبل للانخراط في تحضيرات الأحمر.

%d8%a7%d9%86%d8%aa%d9%88%d9%86%d9%8a-%d9%87%d8%a7%d9%8a

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    إنت شفت حاجة ياخواجة لسه؟ بس أصبر شوية كدة لحدي ماتشوف حركات خليفة العارف بالله الإمام الحضري وترتوري و “تجليعه” وإذلالة لكل المرخرخين داخل وخارج السودان، وشغل العنقلة بتاع بجري المدينة ولطمة لإداريي لجنة تسيير المرخرخ، وفي كل الحالات مافي إنضباط ولابطيخ، ولو عندك إعتراض معناتها جهز شنيطتك من بدري وإستني ركوب الجو…….!!
    لكمة أخيرة: بكرة حايلحقوك الإيميل ههههههههههههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد