صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب النيل: ظهرنا بمستوى جيد أمام الهلال برغم الخسارة العريضة

10

أبدى الكابتن محمد الفاتح طبيز المدير الفني للنيل شندي رضاءه على المستوى الذي قدمه فريقه أمام الهلال برغم خسارة فريقه لنتيجة المباراة بأربعة أهداف نظيفة مبيناً أن النيل قدم مستوىً جيداً خاصة في الشوط الأول الذي كان قريباً فيه من الوصول لشباك الهلال أكثر من مرة بعد أن سنحت العديد من الفرص للمهاجمين لم تُترجم بالطريقة الصحيحة لافتاً إلى أن المستوى في الشوط الثاني تراجع بسبب انخفاض معدل اللياقة البدنية الأمر الذي جعل الأزرق يستفيد من هذه الناحية ويصل لشباكنا ثلاث مرات وينهي المباراة لمصلحته، واعتبر محمد الفاتح أن مباراة الهلال كانت بمثابة إعداد لبقية مباريات الفريق في الممتاز مبدياً ثقته في قدرة النيل على تحقيق الفوز في جميع مبارياته المتبقية في المنافسة والمحافظة على بقائه ضمن منظومة الدوري الممتاز بنهاية العام الحالي.

محمد الفاتح طبيز

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    هههههههههه طبيز والتطبيز علي أصوله…!! يعني النتيجة الجيدة الكنت قاصدها ياها الأربعة ميطي دي؟ يلا ورينا دموعك تاني ونيلك نيلك جري قدامك…..!!
    لكمة أخيرة: أكبر المتضريين من فوز الهلال علي نيل شندي المرخرخين وعصام الحاج ههههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد