صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب الهلال الكنغولي فلوران ابينجي في المؤتمر الصحفي: أنا ومعي المدربين الأفارقة لدينا تحدي لإثبات أنفسنا لذلك خرجت من بركان وقبلت تحدي الهلال والعمل على إنجاح المشروع.

2٬038

قال مدرب الهلال الكنغولي فلوران ابينجي في المؤتمر الصحفي  :  أعرف الهلال منذ وقت طويل لكونه معروفاً في القارة السمراء و شعرت بالفخر عندما اتصل بي الهلال وتعاقدت مع الفريق لمدة ثلاث سنوات.و هزيمة المريخ أمر طبيعي ولكن الأهم هو الفوز بالبطولة وقد  قدمت إنجازات طيبة مع منتخب بلادي وفيتا كلوب ونهضة بركان ولكن إنعدام الثقة بالمدربين الأفارقة لازال موجوداً و  أنا ومعي المدربين الأفارقة لدينا تحدي لإثبات أنفسنا لذلك خرجت من بركان وقبلت تحدي الهلال والعمل على إنجاح المشروع و احترم حرص وجدية نائب الرئيس على المنافسة في البطولات الأفريقية. و تسجيلات الأجانب تمت وفق رؤية مشتركة بيني واللجنة الفنية وحرصت على استقدام لاعبين ينطقون الفرنسية لسهولة التواصل و ليس لدي خطة لعب مُعينة وسأختار الطريقة المناسبة لإمكانيات اللاعبين و خالد بخيت مساعدي الأول واحضرت اثنين من معاوني في نهضة بركان و مدرب الحُراس عمل معي لمدة 5 سنوات في منتخب الكونغو والإعداد النفسي من المهام الرئيسية للمدرب إذا كان هناك مشكلة الكرة السودانية فهي مشكلة في التشريع فالدوري المحلي محدود للأجانب بعكس البطولة الأفريقية و سنكتفي ب4 أسابيع إعداد تتخللها مباريات ودية وهدفنا إقصاء سان جورج.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد