صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب الهلال : لا نخشى أي فريق في المجموعة

55

أكد صلاح أحمد آدم المدير الفني للهلال  جاهزية فريقه للفوز على ضيفه بلاتينيوم الزيمبابوي، في افتتاح مشوارهما بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الفريقان ضمن منافسات المجموعة الثالثة، مساء اليوم، على ملعب الجوهرة الزرقاء في أم درمان.

وأكد مدرب الهلال أنه يأمل في تحقيق بداية جيدة تساعد الفريق مستقبلا في المجموعة، مضيفا أنه كان يتمنى خوض فترة إعداد خارجية، “لكن برنامج الدوري السوداني حرمنا من ذلك”.

وأضاف صلاح آدم: “تخطينا آثار مباراة القمة، وأعددنا اللاعبين نفسيا لمباراة الغد”.

وحول مشاركة قلب الدفاع عمار الدمازين في المباراة، قال: “اللاعب جاهز تماما لخوض المباراة، وسيشارك وفقا للرؤية الفنية للجهاز الفني”، مشددا على أن الهلال لن يتأثر بغياب أي لاعب.

وألمح مدرب الهلال إلى أن منافسه يبدو مجهولا، إلا أنهم نجحوا أخيرا في توفير المعلومات اللازمة عنه.

وأصر صلاح على أن “الهلال لا يخشى أي فريق بالمجموعة”، مضيفا: “حظوظ فرق المجموعة متساوية لبلوغ المرحلة التالية من المسابقة، لذلك نطمح في الذهاب بعيدا بالبطولة”.

ومن جانبه قال قلب دفاع الهلال محمد المعتصم أن معنويات اللاعبين عالية داخل معسكر الفريق، وأنهم جميعا يتمنون أن تكون مباراة بلاتينيوم فاتحة خير.

وأكد عزم اللاعبين على الفوز بنتيجة كبيرة، مشددا على أنهم ينتظرون بفارغ الصبر انطلاق المباراة من أجل مصالحة جماهير الفريق بعد الخسارة في الديربي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد