صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب الهلال يطالب تسجيلات مباريات المريخ التلفزيونية

20

طالب الروماني ايلي بلاتشي مدرب الهلال بتسجيلات لمباريات المريخ والخرطوم الوطني في الدورة الاولي لمسابقة الدوري الممتاز من اجل دراسة الفريقين خاصة وان الهلال سيواجه الناديين في المباريات المؤجلة من الدورة الاولي .. ويسعي بلاتشي لمعرفة نقاط الضعف والقوة في الفريقين والعمل علي تخطي الفريقين وبقاء الهلال وحيدا في صدارة الممتاز.

 

بلاتشي

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا
5 تعليقات
  1. الصديق يقول

    Dear coach,
    .You don’t have to worry about Merriekh. Just choose any 11 players and come to the stadium and you will win the match comfortably.

  2. نورالدائم شلعي يقول

    هذا المدرب يذكرنا بمدرب المريخ السابق ايميل الفاشل الذي تم إحضار فيديوهات المبارايات السابقة فنخشي أن يكون بلاتشي نفس ايميل و الذي بدأ بإغلاق التمارين و كذلك المباريات الودية و هذا يدلل على فشله كما يقول المثل ( المطر من صبتو الطفل من تبتو )

  3. salah يقول

    خلاص بلاتشي بدأ تجهيز عملية ضرب الكوارع بإذن الله والتي قد تكون الضربة الصاموتية البتلحق عقابهم أمات طه…!!! أبونجود المندلاوي المرجاني حرقو وإتضايق وربنا يثبته لحدي يوم 20 …!!!

  4. رندا يقول

    dear m.r alsiddig
    all the talking right .alhillal can win upon almerikh into 11 players
    thanks

  5. الصديق يقول

    ان اطلب من مدرب الهلال مشاهدة مباراة المريخ والوحدات لأنه يمكنه أن يكرر الفوز على المرخرخ بنفس النتيجة أو أكثر (7 اهداف). ظروف المريخ هذه الأيام تحنن الكافر. إنها فرصة تاريخية للهلال لتحقيق فوز تاريخي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد