صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب تشاد : التعادل مع السودان في ملعبه يعتبر فوزا

143

أكد الفرنسي تريجوات إيمانويل، المدير الفني لمنتخب تشاد، بعد انتهاء مباراته أمام السودان بالتعادل السلبي مساء  الثلاثاء، أن أخطاء فريقه في مباراة الذهاب بأنجمينا، تسببت في ضياع حلم التأهل لدور المجموعات بتصفيات كأس العالم 2022.

وأضاف إيمانويل في تصريحات لموقع كوورة “الأخطاء كانت كثيرة في مباراة أنجمينا، وخاصة حارس المرمى”.

وعن المبارا قال الفرنسي “خضنا المباراة بشكل جيد، بعد أن عالجنا الأخطاء السابقة، ولقد خاض اللاعبون المباراة بعزيمة كبيرة، لكن المباراة انتهت بالتعادل، وهذا التعادل في ملعب السودان يعتبر انتصارًا”.

وأبدى إيمانويل، حسرته الكبيرة على ضياع فريقه لركلة الجزاء، حيث أكد أنه لو تم إحراز ركلة الجزاء، كانت ستدفع لاعبيه لتقديم افضل آداء لإحراز المزيد من الأهداف”.

وأضاف: “لعبنا المباراة وليس لدينا شيء نخسره، الفريق خرج من تصفيات كأس العالم، ولكن سأجهز الفريق لتصفيات أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون”.

وعن المباراة بصورة عامة، قال مدرب منتخب تشاد: “المنتخبان قدما مباراة ذات مستوى عالي، المنتخب السوداني لديه لاعبين يمتازون بمهارات ومستوى فني عالي، أتمنى لهم التوفيق في تصفيات كأس العالم”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد