صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب ريفرز: الحرب النفسية الشرسة بامدرمان سبب خسارتنا أمام المريخ

19

ظهر ستانلي أقوما المدير الفني لريفرز يونايتد النيجيري أخيراً وتحدث لاحدى الصحف النيجيرية عقب وصول بعثة الفريق لمعقلها ببورت هاركورت بعد الانتهاء من لقاء المريخ في إياب الدور الأول لدوري الأبطال والذي خسره برباعية نظيفة وبرر ستانلي الخسارة العريضة التي تعرض لها فريقه أمام المريخ وأفقدته ورقة الترشح للمجموعات إلى الحرب النفسية الشرسة التي وجدها بامدرمان مبيناً أنهم ومنذ أول مران لهم باستاد المريخ بامدرمان قابلتهم الجماهير بالحجارة وبالبيض واستمر هذا الأمر حتى موعد المباراة وهذا ما انعكس سلباً على أداء اللاعبين في المباراة ولذلك فضّلنا أن ننجو بأنفسنا وأن نعود لبلدنا سالمين بعد أن وجدنا هذه الحرب الشرسة من جانب المريخ وجماهيره، يذكر أن مجلس إدارة نادي المريخ كان نفى رسمياً أن تكون جماهيره قد اعتدت على لاعبي ريفرز في أول مران للفريق بامدرمان بعد أن تداول موقع سوبر سبورت الجنوب أفريقي هذا الخبر بعد ساعات من وصوله حيث تفيد متابعات كورة سودانية أن أحد الإعلاميين الذين رافقوا ريفرز في رحلته لامدرمان يعمل في نفس الوقت محرراً بموقع سوبر سبورت النيجيري وعمل على تلفيق هذه التُهم على جماهير المريخ وإثارة البلبلة قبل انطلاقة مباراة الإياب.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. عمر علي يقول

    جتكم جاهره ياهلالاب .بس الراجل ماجاب سيرة للتحكيم
    مع العلم ان التحكيم هو شماعة المدربين المنهزمين إذن هو راضي عن التحكيم .اما قصة البيض ذي فيبدو انها شتله نيجيريه
    خالصه بس ادونا رايكم فيها.

  2. salah يقول

    تلفيق التهم لجماهير المرخرخ؟ وإثارة البلبلة؟ ههههههههههه ياخي حتي الإتحاد الأفريقي عارف أمور مشجعي المرخرخ وفوضتهم، وشاف بي عينه معركة ذات البلنجات في مراكش المغربية الكانوا أبطالها اللاعبين والإداريين بتاعين المرخرخ !!
    أما محلياً فالناس كلها شافت إعتداءات جماهير المرخرخ علي الشرطة وإخراجها من الملعب وغيرها من الجرائم الوحشية اللي إرتكبت ضد الفرق الولائية الزائرة وآخر ضحايا هذه الاعتداءات لحمهم ودمهم وإبنهم مرخرخ الفاشر !!
    يانيجيري إنت طلعت مسكين وعلي نياتك، لاعبينك قبضوا المعلوم وفكوا الشغلانة وخلوها في السهلة لعواجيز المرخرخ، بس مامشكلة حقك حاتشوفه عياناً بياناً في دور المجموعات هههههههه
    لكمة أخيرة: جمهور قتل ليهو صحفي في الإستاد محتاج يلفقوا ليهو تهمة؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد