صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب ريفر يشكو من عُقم تهديفي قبل مواجهة المريخ

19

شكا ستانلي اقوما مدرب ريفرز ستار النيجيري الذي سيواجه المريخ في الدور الأول لدوري أبطال أفريقيا من عُقم تهديفي واضح فريقه في مبارياته الأخيرة بالدوري بعد أن فشل الفريق في المباريات الأخيرة وذكر اقوما في تصريحات نقلها موقع سوبر سبورت الجنوب أفريقي إنه حزين بسبب المعاناة التي يجدها فريقه في تسجيل الأهداف في الدوري مما ترتب عليه تراجعه في الروليت العام للدوري النيجيري وذكر ستانلي أن فريقه سجل ستة أهداف فقط في تسع مباريات في الدوري الأمر الذي يؤكد وجود مشكلة في الهجوم ينبغي معالجتها قبل الصدام مع المريخ في الثاني عشر من الشهر الجاري في ذهاب الدور الأول من دوري الابطال، وتحدث ستانلي عن المباراة الصعبة التي تنتظر فريقه أمام رينجرز في الدوري يوم بعد غدٍ الأحد متوقعاً أن تأتي المباراة صعبة للغاية لأن رينجرز يعتبر بطل الدوري في نسخته الماضية ويشارك في دوري الأبطال في نسخته الحالية.

مدرب ريفر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. السما الاحمر يقول

    طبعا دا نوع من المكر والخداع حتى وان كانت نتابج ريفرز ضعيفة هذا بانه سبكون صيدا سهلا للزعيم بل يجب على مربخ السودان القتال بقوة وعزيمة حتى يعود بنتيجة ايجابية. وبالله التوفيق وان شاء الله النصر للمربخ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد