صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب سموحة يقلل من خطورة هلال التبلدي ويتخوف من زيسكو

19

قال مؤمن سليمان، المدير الفني لفريق سموحة، اليوم الأربعاء، إن فريقه وقع في مجموعة متوازنة في دور الـ16 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، مؤكدًا أن الفريق السكندري سيقاتل من أجل الصعود لدور الثمانية وأضاف سليمان، في تصريحات لموقع كوورة أن “سموحة أطاح بفريق بيدفيست الجنوب إفريقي من دور الـ32 الثاني، وهو الذي أعتبره أقوى فرق الكونفدرالية هذا الموسم، وبالتالي لن يهاب سموحة مواجهة أي فريق آخر في البطولة وأوقعت القرعة سموحة ضمن المجموعة الثالثة، التي تضم معه الهلال الأبيض ، وزيسكو يونايتد الزامبي، وريكرياتيفو دي ليبولو الأنجولي ويعتبر المدير الفني لسموحة أن زيسكو من أقوى الفرق التي ستواجهه في هذه المجموعة، متمنيًا أن يصعد الفريقان معًا للدور ربع النهائي وأشار سليمان إلى أن فريقه يعاني من بعض الغيابات، بعد إصابة خمس لاعبين بقطع في الرباط الصليبي للركبة، آخرهم أحمد تمساح، إلا أنه أكد ثقته في قدرة باقي اللاعبين على تعويض الغيابات، مشددًا على أن أكثر ما يقلقه هو حالة الإرهاق التي يعانيها اللاعبون، وهو ما دعاه إلى تخفيف الحمل التدريبي في الفترة الأخيرة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. salah يقول

    نحنا متوقعين موضوع الاستخفاف وتقليل الشأن من الحلب المصديين، لكن ياناس هلال الأبيض عاوزنكم تساهموا بقوة في ردم الحلب المعفنين داخل وخارج الديار ويدخل معاكم التيم الخايفين منه ده ضر وحسادة، وسموحة بصراحة ليس هو سموحة الذي واجه الهلال قبل عامين، الفريق راقد سلطة وعينه طالعة ومواسيرة كتيرة…..
    لكمة أخيرة: الرد داخل الملعب يا أبناء التبلدية والباقي بتتمه الجماهير عشان نقطع لسان الحلبة البيتطاولوا علي السودان من لغاليغة قطع !!

  2. Hajjam يقول

    طبعا لازم اولاد بمبة يتعالوا علينا. عاوزين اولادنا بلقنوهم درس كما حصل في الماضي لزمالك الحضري وأهلي القرن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد