صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب شباب غانا: مرمى الفراعنة في أزمة لغياب “الحضري” وضعف قدرات “إكرامي”.. و”جمعة” نقطة ضعف واضحة في الدفاع

24

أكد اسحاق أوبيلي بواتينج، مساعد المدير الفني لمنتخب غانا تحت 17 عاماً، أن مركز حراسة مرمى المنتخب المصري يعاني من أزمة حقيقية قبل المواجهة المرتقبة المقرر لها 15 أكتوبر الجاري في ختام المرحلة الفاصلة المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 . وأضاف أوبيلي، في تصريحات لموقع “غانا سوكر نت” المتخصص في أخبار كرة القدم: “على نجوم المنتخب الغاني الاستفادة من ضغف حراسة مرمى الفراعنة في ظل غياب الحارس المخضرم عصام الحضري بناء على وجهة النظر الفنية للأمريكي بوب برادلي المدير الفني للفريق المصري الذي قرر الإعتماد على شريف إكرامي الذي يعاني من ضعف النظر في التعامل مع التسديدات بعيدة المدى”.

هذا بالإضافة لأزمة إكرامي الواضحة في التعامل مع الكرات الهوائية وهو الأمر الذي يستوجب على الثلاثي كوادو أسامواه ومايكل إيسيان وسولي مونتاري وأسامواه جيان التعامل مع كل هذه نقاط الضعف وإستغلالها في تحقيق الفوز للنجوم السمراء.

أما عن الجانب الدفاع فقال اسحاق أوبيلي: “دفاع الفراعنة يعاني من أزمة واضحة تكمن في بطئ التنظيم بقيادة وائل جمعة وبجواره محمد نجيب وهو الأمر الذي سيسمح لنجوم غانا بالهجوم الكبير على المرمى المصري وعلى رأسهم عبد المجيد اريس الذي يستوجب عليه إستغلال ذلك بدك الدفاعات المصرية”.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد