صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب شيكان “وارث” المثير للجدل يطلق تصريحاته مبكرا ويتحدى مريخ التحدي

44

 

الابيض : وائل التاج احمد

بدأ نادي شيكان احد الاندية المميزة في مدينة الابيض تحضيراته القوية والجادة استعدا لمواجهة مريخ التبلدي علي حساب الاسبوع الخامس من دوري الدرجة الاولي بالابيض وذلك بمران ساخن بملعب البحيرة للناشئين بحي الرحمة شمال المكافحة، واشتمل المران علي الجري حول الملعب ثم جمل تكتيكية اشرف عليها المدرب العام للفريق الكوتش محمد ودالمبارك وبعدها قام المدير الفني وارث بتصحيح اخطاء مباراة الفجر الذي كسبها بهدف ثم عمل تقسيمة بين منتخبي كاسياس وشيك انتهت بالتعادل بهدفين لكل.
وعقب المران جدد الكوتش وارث المدير الفني للفريق ثقته في جميع لاعبيه مؤكدا بانهم الافضل في جميع الخطوط دون منازع في مدينته المحببة الابيض بل في السودان اجمع ذاكرا بانه رغم اشرافه من قبل على اندية كبيرة وشهيرة على قرار تريعة البجا جبل اولياء والشعلة ارقو والوفاق العيلفون والشاطئ ابوعشر وغيرهم من الاندية الا انه لم يسبق له التشرف بتدريب لاعبين عظماء كالموجودين حاليا بكشف شيكان مؤكدا بانهم على اجبار اي منافس لتقبل الهزيمة دون النظر لقوته اوضعفه.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد