صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب لا يستفيد من الاخطاء!!

21

مشاهد رياضية

عبد الله ابووائل

[كنت من الداعمين والمساندين للتونسي “يامن الزلفاني” من باب ضرورة منح المدير الفني فرصة بناء فريق ينافس خارجيا ويحقق البطولات المحلية لكن التونسي جعلني اعيد النظر في تقييمي له من واقع الاخطاء التي وقع فيها وكلفت المريخ فقدان نقاط كانت في متناول اليد اهدت البطولات لمنافسي الاحمر رغم فقدانهم لامل التتويج باي من الكؤوس المطروحة محليا وخارجيا وكان اخرها اهداء درع زايد للهلال برغم حبس لاعبي المريخ لانفاس لاعبي الهلال وجماهيرهم ورئيسهم الذي طفق يسخر من اعظم جيل مرّ بالهلال امثال “قاقرين” و”محمد حسين كسلا” في اشارة لفقر معلومات رئيس الهلال عن النادي الذي يديره خلفا لاعظم رؤساء امثال “البابا” و”عبد المجيد ” و”طه علي البشير” والارباب “صلاح ادريس” و”الامين البرير”!

[اعود للتونسي “الزلفاني” لاقول ان هذا المدرب يعتمد علي (الحماس) دون اضافة اي فكر تدريبي علي فريق الكرة بجانب عدم استفادته من اخطائه المتكرة.

[استهل “الزلفاني”  مشواره مع المريخ بنتائج متميزة نتيجة لاتباعه اسلوب تدريبي كشف عن شخصية الاحمر خاصة عندما تهتز شباكه اذ سريعا ما يعود لمعادلة النتيجة ومن ثم تحقيق الفوز لكن التونسي تأثر سلبا بالاعلام المنتقد له فاراد الرد عليه عمليا فوقع في جملة من الاخطاء لم يستطع التخلص منها للدرجة التي جعلت جمهور المريخ يتنابأ بنتيجة المباراة اعتمادا علي تلك الاخطاء المزعجة!

[في مباراة عام زايد قدم المريخ مباراة في غاية الروعة وكان قاب قوسين او ادني من تحقيق الفوز علي الهلال  والحصول علي درع المناسبة لكن الخطأ الذي وقع فيه “الزلفاني” باستبدال “رمضان عجب” والدفع بـ”خالد النعسان” ليلعب في الطرف الايمن كلف المريخ فقدان درع الامارات بعد ان اسكن اللاعب الكرة داخل شباك فريقه نسبة لعدم اعتياده علي اللعب بتلك الوظيفة التي لا ندري ما هي فلسفة “الزلفاني” في اختيار “النعسان” لملئها!!

[اخطاء  “الزلفاني” ستتكرر ولن يحقق المريخ اي نتائج متميزة تحت قيادة هذا المدرب الذي نري انه غير جدير بالاستمرارية بعد ان استنفد اغراضه وبات امر اقالته واجب من قبل مجلس الادارة.

[اقيلوا “الزلفاني” فورا ان كنتم تريدون الخير للمريخ.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد