صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب ليوباردز الكنغولي : هزيمتنا للهلال والنابي والكرة السودانية مسألة وقت ليس إلا

16

مدرب ليوباردز الكنغولي

أشعل المدرب الكاميروني لليوباردز الكنغولي جوزيف ماريوس اوموق مباراة ذهاب الدور المؤهل للمجموعات مبكراً وذلك في تصريحاته التي أدلى بها لشبكة استاد سبورت الرياضية حيث ابتدر حديثه قائلا: (أعلم تماماً إننا سنواجه آخر آمال السودان في البطولات القارية هذا العام وهو فريق الهلال السودان وبالتأكيد نحن محظوظون للغاية، لأننا سننال شرف إقصاء فريق سوداني آخر بعد المريخ الذي أقصاه فريقنا أيضا في كأس الإتحاد الإفريقي.

وتابع المدرب الكاميروني حديثه لشبكة استاد سبورت الرياضية: نعلم تماماً كل نقاط القوة والضعف في فريق الهلال، ونحن رصدنا كل مباريات الهلال وآخرها التي لعبها ضد الملعب المالي، وأعتقد أننا إذا واجهنا الملعب المالي سنهزمه برباعية وليس هدفين فقط، وفريق الهلال فريق عادي وليس به مايخيفنا، والدليل نتائجنا نحن تأهلنا لمواجهته بالفوز برباعية مقابل هدف ذهابا والخسارة بهدفين خارج أرضنا ولو كنا نريد تكرار الفوز لفعلنا ولكن اللاعبون كانوا واثقون من التأهل ولذلك خسرنا بأنغولا بثنائية التي أعتبرتها حدثت بإستهتار لاعبو فريقي.

واسترسل الكاميروني جوزيف اوموق في حديثه عن المباراة قائلا: (نحن سنخوض المباراة ضد الهلال وضد مدربه النابي الذي رفض الاستمرار مع فريقنا وبالتالي سنلقنه درساً بليغاً بالهزيمة النكراء بالكنغو ومسألة هزيمتهم مسألة وقت ليس إلا، حتى يتأكد هو وجميع الفرق السودانية أن ليوباردو ليس سهلاً وليس أقل قامة من الفرق السودانية أجمعها.

واختتم المدرب الكاميروني للفريق الكنغولي حديثه: (لسنا خائفون من الهلال السوداني ولكن الفهود هي التي تخيف كل منافس).

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد