صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب منتخب سيشيل يرفض تواجد الكرواتي في المران

19

 

 

رفض مدرب منتخب سيشيل تحت 23 عاما، تواجد الكرواتي زدرافكو لوجاروشيتش، المدير الفني لنظيره السوداني، في مدرجات ملعب حليم شداد، خلال خوض فريقه تدريبه الرئيسي، مساء اليوم الأحد. وجاء ذلك قبل أقل من 48 من المباراة الثانية بين المنتخبين، بعد غد الثلاثاء، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020. ونقل مدرب سيشيل، إلى رئيس بعثة منتخب بلاده، لويس ماديلين، عدم رغبته في تواجد لاعبي منتخب السودان ومديرهم الفني، بمدرجات الملعب لمتابعة تدريبه، الأمر الذي نفذه لوجاروشيتش وسحب لاعبيه خارج الإستاد. وخاض منتخب سيشيل تدريبه الرئيسي، على إستاد حليم شداد، وذلك بعد وصوله إلى السودان، فجر الأحد.

وقال رئيس بعثة منتخب سيشيل، في تصريحات صحفية: “جئنا إلى السودان لنحدث الفارق في مباراة الثلاثاء، وفي كرة القدم يجب أن تلعب لتفوز، ونحن في الخرطوم لأجل ذلك”. وكشف ماديلين أن منتخب سيشيل الأولمبي سيفقد جهود 3 عناصر أساسية، قبل مواجهة السودان، وهم رأس حربة ولاعب وسط ومدافع.

يذكر أن منتخب السودان كان قد انتزع التعادل بنتيجة (1-1) من ملعب مضيفه سيشيل، ويمكن للتعادل السلبي أن يمنحه فرصة التأهل للدور الثاني من التصفيات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد