صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب هلال الجبال: المريخ لن يتجاوز أحزانه على حسابنا

19

أبدى فريق هلال كادوقلي اهتماماً كبيراً بمباراته المقبلة أمام المريخ ضمن الجولة 31 لمسابقة الدوري الممتاز وذكر شرف الدين أحمد موسى المدير الفني للفريق أنه لن يمنح اللاعبين راحة الا يوم العيد فقط على أن ينتظم الفريق في معسكره ثاني أيام العيد استعداداً للمباراة الصعبة التي تنتظر الفريق أمام المريخ مبيناً أن الهلال سيؤدي تجربة ودية مع أحد أندية العاصمة قبل العيد سيعمل من خلالها على إشراك أكبر عدد من اللاعبين والاطمئنان أكثر على جاهزية الفريق قبل الصدام مع المريخ في الجولة 31 لمسابقة الدوري وأفاد شرف أنهم يعلمون تماماً الظروف الصعبة التي يعيشها المريخ في الوقت الحالي والتي كانت من العوامل التي جعلته يقبل خسارة ثقيلة أمام هلال الأبيض على أرضه وأمام أنصاره بخمسة أهداف لهدف مؤخراً الأمر الذي يؤكد وجود مشاكل حقيقية في الأحمر لافتاً إلى أن المريخ ورغم ذلك سيحاول العودة للسكة الصحيحة عبر بوابتنا في المباراة المقبلة ولذلك سنحرص على تفويض الفرصة على الأحمر بتحضير الفريق بشكل مثالي لمواجهته حتى نتمكن من تحقيق نتيجة طيبة أمام المريخ في الجولة المقبلة من الممتاز.

شرف

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. محمد احمد يقول

    هلال كادقلي فريق جيد وطموح
    نتمني ان تكون مباراتهم الاعدادية امام الهلال العاصمي حتي يدفع المريخ ثمن الدغمسة والصواطة التي مارسها في الموسم السابق

  2. salah يقول

    خت !! أها شرف قفلها ليكم طرشاء مرة واحدة، وجهزوا الحمامات من أسي لأنو لالوب كادوقلي بيفش البطن ويفشك البلاء الليفشكم….!!
    بالرغم من الموقف البايخ العلموهوا ناس هلال كادوقلي الموسم الماضي، لكن علي إدارة الهلال دعم هذا الفريق بإعتباره إبن أخطأ وعاد إلي صوابه، ونحنا عاوزين هلال كادوقلي يكون نار منقد ومن الدقيقة 3 يركب المسمار الأول ويتم الباقي علي مهلتة….!!
    علي كل جماهير الهلال في الخرطوم التوجه صوب الحفرة عشية اللقاء وإحتلالها لمساندة هلال الجبال، وعاوزين صوت الجماهير يكون عالي لإدخال الرعب في قلوب مواسير المرخرخ، وبما أنو ثلاثة أرباع جماهير المرخرخ بطنها طامة وماحاتخش الحفرة، لذلك يجب ملئ المدرجات بصوت الجماهير الزرقاء، ونحنا عارفين إنو لعيبة المرخرخ بيجوا الميدان وأعصابهم بايظة من اللون الأزرق، وأي فريق إسمو الهلال بكون غالبهم 3\صفر قبل الكورة ماتبدأ ….!!
    لكمة أخيرة: السنة دي عاوزين نودي المرخرخ المركز الخامس….ههههههههههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد