صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدوا كراعكم قدر لحافكم …!!!

755
سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
مدوا كراعكم قدر لحافكم …!!!
& وهو يحمل امال أمة وطموحات شعب سافر ابن السودان البار هلال الملايين الي غانا الماهنا ولأنه وفي كل المعارك ضالكروية الضارية كان كبيرا كان أميرا فالتعويل عليه بالحجم العائلي الكبير في العودة باذن الله بالنتيجة الإيجابية التي تقرب المسافة مابين كبير السودان ودور مجموعات بطولة الكبار بالقارة السمراء .
& نعتقد أن الشفت زوران قد جهز كل المتاح والممكن على الأقل في الوقت الراهن والجميع عزيمة واصرار من أجل مواصلة المشوار وإسعاد الانصار وهم أغلبية غالبة بالوطن خاصة وأننا نشهد هذه الأيام الذكرى الثانية لثورة ديسمبر المجيدة وفرحة إزالة اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب ونتمنى أن يحقق الهلال نتيجة ترهب كل أندية القارة وتدخله من ضمن قائمة الأندية الراعية للإرهاب الكروي …
& نعم الاشانتشي فريق كبير له اسمه ووزنه واعتباره بأفريقيا والهلال بدوره أيضا من العلامات المضيئة( بالماما أفريكا)عليه هي مواجهة من العيار الثقيل جدا لكن كم كيلو ولا كم رطل ماعارف..؟؟؟
& ونتمنى أن نودع عام الأحزان والأتراح ٢٠٢٠م وهو يلملم أطرافه استعدادا للرحيل بتاهل هلالي يجعل السعادة تمتد في دواخلنا سهلا وربوعا وبقاعا والازرق بحول الله وقوته على قدر الآمال والطموح وماخاب من راهن على سيد البلد وزعيمها الاصلي وصاحب المقام الرفيع هلال الملايين .
& وعندما نراهن على رفاق الشغيل ونزار فإننا نراهن على ابطال اشاوس المثابرة والإقدام في طليعة مزاياهم اذا وضعوا هدفا نصب أعينهم حققوه واذا واجهوا منافسا شرسا جندلوه وباذن الله الدور على الاشانتي حتى يلحق بمن سبقوه من ضحايا الأزرق العاتي الجبار ابن السودان البار .
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& جراء قلة الفئران بالعرضة جنوب فسخ  نادي المريخ تعاقده مع مدرب الأحمال التونسي بسام بن أحمد
& يذكر بأن المريخ كان قد تعاقد معه رسمياً قبل يومين فقط لاغير  لمدة عام واحد.
& وبصورة ذكرتنا المسرحية الشهيرة مدير ليوم واحد فإن المريخ اقال مدرب الاحمال عقب التعاقد معه (الفلس حااااار وبيجهجه الافكار ).
&التونسي بسام بن أحمد مدير اليوم الواحد اقصد مدرب الاحمال وفق تقارير صحفية  ذكر لمقربين له أن آدم سوداكال هاتفه ناقلاً له عدم رغبة المريخ في خدماته.
&وتعلّل بسوء الأوضاع الأمنية في السودان وقام بإلغاء التذاكر وفسخ العقد في عملية تعاقد دامت لأقل من 24 ساعة كان تتعلل بالكرونا على الأقل مبلوعة اكثر .
&يذكر أن بسام بن احمد هو مدرب اللياقة والأحمال البدنية الثاني خلال 10 أيام الذي يتعاقد معه المريخ بشكل رسمي ثم يتم فسخ التعاقد من طرف. &حيث سبقه مواطنه التونسي الأصل والفرنسي الجنسية زياد بن حمودة
& طيب اذا الفلس ضاربكم الفلسفة العليكم شنو ماتحنسوا عوض يس بحنك انو ولد النادي وكده وتمشوا حالكم ومدوا كراعكم قدر لحافكم ..
& هلال قيافه فايت الناس مسافه .
& ويبقى الأزرق هو الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. خالد يقول

    ياااخ انت مافي زول شغال بيك أصلا ولا ح نعلق ههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد