صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدير الإتصال المؤسسي بسوداني : درع الاستقلال مناسبة عظيمة ونسعي لأن تخرج المباراة بصورة تتناسب ومكانتها

32

شعار سوداني

 

أكد الدكتور هاشم البدري مدير مركز الإتصال المؤسسي بشركة سوداني للإتصالات المحدودة الراعي الرسمي لمباراة القمة بين الهلال والمريخ علي درع الإستقلال أن مباراة الغد تعتبر بمثابة الاحتفائية الوطنية الكبرى بالنسبة للأمة الرياضية ونحن منذ أن تأسيسنا لشركة سوداني درجنا على رعاية ودعم جميع المناسبات الوطنية المختلفة وذلك ايماناً منا بدور الرياضة في توليف وتوحيد مشاعر الأمة السودانية بمختلف الوان طيفها الرياضي والاجتماعي، وأضاف البدري في حديثه عن مباراة درع الاستقلال قائلاً: نحن بالتأكيد سعداء غاية السعادة برعايتنا لهذه المباراة التي تكتسي ثوب الوطنية ونتمنى أن تأتي في إطار راقي وموحد يعكس الوعي الرياضي بالحس الوطني والمناسبات الوطنية المشابهة.

وواصل البدري حديثه  هي مباراة بين اكبر فريقين بالسودان ولكن يجب أن يعي الجمهور أن هذه المباراة هي بمناسبة أعظم ذكرى لنا على الإطلاق وهي ذكرى استقلال السودان الـ(59) من الاستعمار البغيض ، كما أنه ليس هناك كاسب أو خاسر من هذه المباراة بالتأكيد وايضاً السبب عظم هذه المناسبة.

وأكد البدري أن أكبر حافز لهم في شركة سوداني لرعاية هذه المباراة هو المناسبة الوطنية العظيمة استقلال السودان المجيد، وفي الصعيد ذاته حث البدري الجمهور الرياضي في كلا الفريقين (الهلال والمريخ) أن يكون أكثر حكمة وانضباطاً اثناء سير اللقاء وأن لا يتم افساد الاجواء الاحتفائية على شرف الوطن بممارسات غير محببة ، وعلاوة على أنها مناسبة عظيمة أيضاً أنها مباراة تأتي في الإطار الودي وليس التنافسي.

واختتم البدري حديثه عن قمة الاستقلال:على الجمهور أن يأتي ليحتفل بالوطن فقط لنعلم الأجيال المعني الحقيقي للإستقلال وحب الوطن مؤكداً بأن الجمهور الرياضي العريض سيكون في الموعد وسيؤكد بأنه جمهور راق وواع ومحب لوطنه.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد