صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدير الكرة السابق بالمريخ يهاجم المجلس بسبب الاستقالات

23

عادل ابوجريشه

 

فتح الكابتن عادل أبوجريشة مدير الكرة السابق بالمريخ النيران على مجلس الإدارة على خلفية الاستقالة المُفاجئة التي أعلن عنها الضباط الأربعة بنادي المريخ في توقيتٍ بالغ الحساسية والفريق تنتظره مباراة مصيرية أمام الترجي تحدد اذا ما كان الفريق سيذهب إلى مرحلة المجموعات أم لا وأشار أبوجريشة إلى أن مجلس المريخ وبسبب غلطة العمر التي وقع فيها سيكون المسئول الأول حال خروج الفريق من دوري الأبطال, قال عادل أبوجريشة إن مباراة الذهاب بين المريخ والترجي التونسي التي كسبها الأحمر بهدف أكدت أنه أفضل من الترجي بكثير وبإمكانه أن يتفوق عليه في عِقر داره وأن يخطف بطاقة الترشح لمجموعات الأبطال وأضاف: لكن في ظل الظروف الحالية وبعد التعقيدات الكبيرة التي تسبب فيها المجلس أصبحت جولة الإياب مفتوحة على كل الاحتمالات، فلو تسامى اللاعبون فوق الجراحات التي تسبب فيها المجلس وقدموا مباراة جيدة يمكن أن يخطفوا بطاقة التأهل لكن لو استسلموا للاحباط وشعروا بأن هناك مصير مجهول ينتظرهم بعد رحيل المجلس الحالي وقتها ستكون مهمة الترجي سهلة في الحصول على ورقة الترشح لمجموعات الأبطال.

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. الجعلى/ابوظبى يقول

    خليهم يغوروا فى ستين الف داهية ..اصلهم اقزام لا يستحقون ان يكونوا فى هذه المناصب

  2. الصافي بشير الصافي يقول

    سيظل المريخ هو المريخ لايتاثر بتبدل ادارييه، ومافعله الضباط الاربعة اشبه بمافعله الامين البرير عندما استقال من رئاسة نادي وتسبب ذلك في هروب فريقه من ملاقاة المريخ في مباراة نهائ كاس السودان في الدمازين ، وبمافعله الحاج عطا المنان ومجموعته عندما ترجلوا من مجلس ادارة نادي الهلال وتركوه في ظروف صعبة ، وعاد الهلال مواصلا مشواره كان شيئا لم يكن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد