صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدير الكرة بنادي مريخ الفاشر: الحكم صرف ركلتي جزاء لفريقنا وسفاري اعتدى بالضرب على أحد لاعبينا

25

مريخ-الفاشر

قال السيد رضوان مدير الكرة بنادي مريخ الفاشر إن فريقه قدم أجمل مبارياته أمام اهلي شندي في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي على ملعب الفاشر وقال رضوان إن اللاعبون اجتهدوا وتفوقوا على المنافس بصورة واضحة لكن طاقم التحكيم كان له رأي آخر والحكم رفض أن يخرج أصحاب الأرض منتصرين وفعل كل ما بوسعه حتى يخرج فريقنا خاسراً واستمر: هذا الحكم لا علاقة له بكرة القدم وبالمناسبة حكم مدني أدار مباراتنا أمام أهلي الخرطوم وأيضاً ظلمنا ونفس الطاقم تكرر في مباراة الأمس وأتساءل: ألا يوجد سوى هؤلاء الحكام؟ وإذا كنا لم نحتج في مباراة الفرسان رغم الخسارة فهذا الأمر يعود إلى أن أداء لاعبينا لم يكن مقنعاً لكن في مباراة الأمس قدمنا أداءً ممتازاً ورفض الحكم منحنا النقاط وهناك ركلتا جزاء لم يحتسبهما طاقم التحكيم أضف إلى ذلك أن سفاري اعتدى بالضرب على أحد لاعبينا أمام مرمى ومسمع الحكم والجهاز الفني لأهلي شندي اقتحم الملعب ولم يتبقَّ إلا أن يحضر صلاح إدريس من السعودية ويدخل معهم الملعب، لكن الحكم لم يفعل شيئاً وتصوروا هذا الحكم جاء مع بعثة أهلي شندي بنفس الطائرة فماذا نتوقع منه؟ وثالثة الأثافي أن الحكم احتسب سبع دقائق وقت مبدد وأنهى المباراة بعد دقيقة واحدة مما يؤكد أنه كان يبيّت النية لهزيمتنا واستمر: لم أشاهد مثل هذا التحكيم في حياتي وأنا بالمناسبة أتابع كرة القدم وأمارسها ومرتبط بها منذ نعومة أظافري وتقريباً وعمري ستة أعوام أمارس كرة القدم لكن طوال هذه الفترة لم أشاهد تحكيماً سيئاً بهذه الصورة وأقول إن الحكم سرق جهدنا على أرضنا وأمام جماهيرنا ولأول مرة أشاهد جماهير الفاشر تثور بهذه الصورة والسبب التحكيم وكان من الطبيعي أن يخرج الحكم تحت حماية الشرطة وأن تتدخل الشرطة وأن تفرّق الجماهير بالغاز المسيل للدموع والسبب الظلم وكان هناك حوالي 50 شرطي يحيطون بالحكم وأخرجوه وأكد مدير الكرة بنادي مريخ الفاشر أن فريقه ظُلم وأنه لم يكن سيئاً ولم يكن يستحق الخسارة لافتاً إلى أن السلاطين سيعودون إلى الواجهة بسرعة.
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. ابوحسن يقول

    الرياضه اخلاق الناس تركز على اللعب النظيف وفي النهايه قوانين كرة القدم لاتخرج عن نصر تعادل هزيمة والحكم بشر يخطيء ويصيب وعلى الجميع التحلي بالروح الرياضيه وجعلها معبر لرتق النسيج الاجتماعي السوداني وتعويضنا مافشلت فيه السياسه وعلى الاتحاد العام اختيار الحكام المؤهلين لا ادارة المباريات لان الشكاوي حول التجكيم كثرت خالص من مدني لعطبره للخرطوم والان الفاشر .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد