صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدير جامعة غرب كردفان يشيد بمجلس إدارة نادي حيدوب ويثمن جهود الفريق في الدوري الوسيط

92

النهود : عزالدين الحيدوسي

إستقبل البروفيسور سيد علي فضل المولي زريبة مدير جامعة غرب كردفان بمكتبه صباح اليوم الأحد وفد من مجلس إدارة نادي حيدوب أعضاء اللجنة المالية لدعم الفريق في الدوري الوسيط بقيادة نجم الدين الدباغ وعوض سليمان ماهل وعزالدين علي ادم، ودار نقاش مطوّل حول هموم الرياضة بشكل عام والبنية التحتية وتشيد الملاعب على وجه التحديد، وبعض ما يعتري المسيرة الكروية لفريق حيدوب ممثل ولاية غرب كردفان في المنافسات القومية.
وتم التأمين على كافة أشكال التعاون المشترك ما بين نادي حيدوب الرياضي وجامعة غرب كردفان باداراتها المتخصصة، وثمن بروف سيد علي زريبة الرسالة الجليلة التي ظلت تلعبها الرياضة في كل مناحي الحياة، وقال إن الرياضة أصبحت القاسم المشترك يتفق فيه كل الناس وجامعة غرب كردفان في حوجة ماسة لإنزال هذه الرسالة إلى أرض الواقع ويأتي ذلك من خلال تشيد الملاعب ودعم الرياضة وتاهيل المدربين والفنيين والإهتمام بالأندية الممثلة للولاية ورعايتها والوقوف إلى جانبها.
وقد امتدح نجم الدين الدباغ مخرجات اللقاء، وقال إن مدير جامعة غرب كردفان البروفيسور علي سيد فضل المولي زريبة غنيّ عن التعريف الرياضي وهو أهل للاشادة من قبيلة الرياضيين وخاصة في أسرة كرة القدم وظل منذ أمد بعيد سنداً وعوناً في كل المواقع التي تبؤأها، رياضياً مطبوعاً وداعماً بفكره قبل المال وعهدناه يسخّر كل الإمكانيات المتاحة لدعم الأندية الرياضية في محلية النهود، وأعرب نجم الدين عن ارتياحه لكل ما جاء في مخرجات اللقاء وأوضح أن لجنة المالية لدعم مشوار نادي حيدوب في الدوري الوسيط ظلت تجد التعاون الكبير من جامعة غرب كردفان وجميع المؤسسات والمحليات بالولاية .
وعلى ذات الإطار سجلت اللجنة المالية زيارة إلى مدير سوق محصولات النهود الاستاذ آدم نورين والذي بدوره رحب ترحاباً حاراً باعضاء اللجنة وأعلن أن وقفته القوية خلف حيدوب حتى الوصول إلى الدوري الممتاز .
كما شكلت اللجنة زيارة الى سكرتير نادي المريخ الأستاذ عاكف عباس الحاج وتأتي هذه الزيارة في إطار مخرجات اتفاقية التعاون المشترك بين الناديين والوقوف إلى جانب حيدوب في هذه الفترة من عمر المنافسة.
كما سجلت اللجنة المالية زيارة إلى رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم الأستاذ المحامي علي يحي محمد وشرح أعضاء اللجنة الظروف المالية الصعبة التي يمر بها الفريق في معسكره بولاية الخرطوم .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد