صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مذيعة هنا امدرمان ابتهاج قوي : سعيدة بثنائيتي مع اسراء زين العابدين

475

ابتهاج قوي

اكدت الإذاعية ابتهاج قوي ان فخورة جدا بثنائيتها مع  المذيع محمد عبد الكريم والمذيعة اسراء زين العابدين عبر برنامج (السودان اليوم) على اثير اذاعة هنا ام درمان  وقالت في حديثها استفدت من اذاعة ام درمان الكثير على الرغم من حداثة تجربتي بها ، وافتخر جدا بثنائيتي مع الاستاذ محمد عبد الكريم عبد الله  و الاذاعية اسراء زين العابدين وهما  من الاعلاميين المبدعين و المميزين  سعدت بالعمل معهم وهم اصحاب الخبرات  ومكانيات عالية في مجال العمل الاذاعي .
وتعتبر قوي من ابرز المذيعات اللائي عملن عبر اثير اذاعة مدني حتى وقت قريب الى ان التحقت بطاقم اذاعة ام درمان وتقول قوي في حديثها انه : لابد للاذاعي والاعلامي ان يؤهل نفسه اكاديميا في مجاله، بالاضافة الى الاطلاع  و المام بمستجدات الاحداث ومواكبتها ، مشيرة الى اهمية تخصص المذيع  في مجال محدد من مجالات العمل الاعلامي لتجويد الاداء مشيدة بروح التعاون و التجانس التي تسود بين العاملين  في اذاعة ام درمان ن وحول انضمامها الى الاذاعة السودانية اوضحت ان الدخول لإذاعة ام درمان لا يتم بسهولة وباثبات المقدرات و الامكانات  العملية.
و تعتبر الاذاعية ابتهاج قوي ..  من المذيعات اللائي لهن قدرة على جذب المسمتع من خلال ادائها المميز عبر الاثير ، كانت بداياتها الاولى  عبر اثير اذاعة مدني واذاعة الدمازين مقدمة العديد من البرامج الاذاعية  ومن ثم انتقلت للعمل عبر الاثير الاذاعة القومية  ضمن طاقم برنامج السودان اليوم ، ومن ابرز البرامج التي قدمتها قوي على اثير اذاعة الجزيرة (صباحكم زين) ،( قاموس الاغاني) ،( مجلة الاسرة ) ،( ضل الضحى) ،وعبر اذاعة النيل الازرق قدمت برنامج ( منتدى الاربعاء) ،(جولة في قبائل النيل الازرق) ،( اوراق ثقافية) .
وتشارك قوي حاليا ضمن برمجة الاذاعة السودانية الخاصة بشهر رمضان المعظم .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد