صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مران تكتيكي للمنتخب الشاب قبل مواجهة الأمير بالثلاثاء

105

 

أدى المنتخب السوداني لكرة القدم تحت 20 سنة مراناً ساخناً  صباح امس  بملعب أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الكوتش معتصم خالد، وأستهل التدريب بمحاضرة تم فيها الحديث عن الجانب التكتيكي والانضباط فيه، وشرح بعض الجزئيات الخاصة بالتكنيك، ومن بعد ذلك أخضع الدكتور عبدالعظيم جابر مدرب الاحمال اللاعبين إلى تمارين بدنية خفيفة بدأت بالجري عبر مختلف السرعات، ثم استخدام العلامات للحركة بدون كرة، وتم إستهلاك أطوال أوقات المران في التدريب التكتيكي الذي أوقف خلاله الكوتش معتصم خالد المران عدة مرات من أجل التصحيح والدقة في تنفيذ الرسم التكتيكي الخاص بالصناعة من منتصف الملعب والبناء من الأطراف عبر التمرير السريع مع الحركة قبل التسديد في المرمى ..

مدرب الحراس الكابتن خالد درويش أحرس حماة العرين إلى تمارين مطوّلة في ردة الفعل وبعض تدريبات الرشاقة، وتم إجراء تقسيمة في خاتمة المطاف.. وسيوالي منتخب الشباب تحضيرات الجادة للمشاركة في بطولة التحدي لدول شرق ووسط افريقيا سيكافا بمباراة إعدادية عند الساعة الثالثة من عصر  اليوم الثلاثاءفي أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2، أمام الأمير البحراوي، وهي المباراة الثانية في طي التحضيرات الحالية، إذ كانت الأولى في مواجهة منتخب كلية كمبوني للعلوم والتكنلوجيا، وكسبها صقور الجديات بأربعة أهداف مقابل هدف..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد