صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مرتضى : توحيد الشعوب في البطولة العربية أهم من الريالات السعودية

18

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن كأس البطولة العربية للأندية التي أجريت قرعتها مساء الجمعة والتي ستقام في مصر في الفترة ما بين 22 يوليو حتى 5 أغسطس بمشاركة 12 نادي عربي وقال “منصور” في تصريحات لقناة “أبو ظبي الرياضية” أن توحيد الشعوب في البطولة العربية أهم من الريالات السعودية والمكافأت الخاصة بهذه البطولة التي تعود للظهور من جديد على الساحة الكروية وواصل رئيس الزمالك تصريحاته بأن كل نادي مشارك في هذه البطولة طموحه الحصول على لقب الكأس والتي بها لأول مرة قيمة مالية كبيرة والتي تصل إلى 10 مليون ريال سعودي وإختتم “منصور” أنه سعيد بإقامة البطولة العربية في مصر والتي هي قلب الأمة العربية النابض ، وستضع كل زائريها على رأسها.

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    هههههههههه والله الحلب آخر من يفكر في وحدة الدول العربية، وبعدين تعال هنا إنت قاصد وحدة الدول العربية المحتلين أراضيها وتبتزوا فيها، ولا وحدة الدول العربية الحايمين تنشروا في بذور الفتنة بيناتها؟
    والله العظيم نجزم بأنه لولا هذه الريالات البترقدوا ليها في التراب ما كنتوا نظمتوا البطولة ههههههههه قال وحدة الدول العربية قال !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد