صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مريخاب ..أرضا سلاح!!

20

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[ لم يتأثر لاعبو المريخ بما يدور حولهم من خلافات بين ابناء القبيلة الحمراء وردوا علي ما يحدث بيانا بالعمل بعزف احلي سيمفونية داخل الملعب في مباراة أمس الاول أمام الخرطوم الوطني بالوصول لشباك “عبد الرسول” ثلاث مرات وقدموا واحدة من اجمل مبارياتهم في الموسم الحالي وهم يؤدون بجماعية ليقود العمل الجماعي الي ذلك الانتصار الذي اسعد المريخاب.

[الفرحة لم تسعنا ونحن نشاهد الفرقة المريخية وهي تعزف الالحان الشجية دون النظر الي الاسماء التي تغيبت عن المشاركة في تلك المواجهة.

[بدأ واضحا جدا أن الفريق وصل الي مرحلة متقدمة من الجاهزية نتيجة الانسجام بين العناصر بجانب عدم التأثر بغياب اي من الاسماء التي كانت تمثل اساس الفريق.

[ما حدث من تطور في اداء الفرقة المريخية يعود لفكر المدرب التونسي “يامن الزلفاني” الذي نجح في كسب معركته مع منتقديه بصبر ورباطة جاش.

[التزم التونسي (الصمت) ليواصل عمله دون التأثر بما يدور حوله من حملة منظمة هدفها انهاء مسيرته مع الاحمر.

[نجح “الزلفاني” في قيادة لاعبيه لطريق الانتصارات معتمدا علي فكر تدريبي وثقة بالنفس وطموح يقود لتحقيق افضل النتائج مع المريخ.

[أمس الاول وقف الجميع علي نتائج “الزلفاني” من خلال مشاهدة اداء اكثر من رائع للاعبي الفريق الذين لم يخزلوا مدربهم حتي وان وضعهم في خانات جديدة لم يعتادوا عليها من قبل خاصة “حمزة” داؤود” و”التاج ابراهيم” و”رمضان عجب”.

[وصل المريخ الي مرحلة متقدمة من الجاهزية وماعاد القلق يسيطر علي جماهيره  سواء شارك “الغربال” او غاب.

[المريخ يمضي في الطريق الصحيح رغم الازمات التي يمر بها ونأمل ان تقود تلك النتائج الي توحد المختلفين حول الكيان.

[ارجوكم قدروا الظروف التي يمر بها المريخ وجمّدوا خلافاتكم ولو لبعض الوقت.

[مباراة مولودية يجب ان نفرد لها مزيد من الاهتمام ونعمل علي تجهيز الفرقة المريخية بالصورة التي تضمن لنا الخروج بنتيجة ايجابية تسهل من مهمة الزعيم في لقاء الاياب .

[شجعوا اللاعبين وازروهم وادعموهم بالهتاف القوي ولا تحاربوا مريخكم بخلافاتكم التي تخدم الاعداء.

[مريخاب .. ارضا سلاح!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد