صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مريخ الابيض في ضيافة مالك مجموعة ليالي

74

 

لبت بعثه مريخ الابيض وجبة الإفطار المقدمة من أحد أقطاب نادي المريخ وأحد أداريين النادي القطب عماد الفكي مالك مجموعة ليالي كردفان بصالة ليالي كردفان في جوء يسوده المحبة والود والمرح والتسامح وقضى اللاعبين رفقة مجلس الادارة والجهاز الفني وقتا طيباً.

حيث تحدث رئيس النادي خالد الهميم شاكر القطب عماد الفكي على هذه الدعوه التي تؤكد الاخوه والتكاتف والوحدة رفقة الفريق بأسم المجلس يشكرون مالك مجموعة ليالي على هذه الكرم الفياض ثم ثحدث القطب عماد الفكي متحدثاً أن هذه الدعوه أقل م يقدم للفريق وأنه تحت أمر مجلس الادارةفي أي وقت وسيكون داعما للفريق في كل المراحل حتى وصوله للمراحل المتقدمة ،ثم تحدث كابتن الفريق شاكرا عماد الفكي على هذه الدعوة مؤكد باسم اللاعبين أن هذا الاهتمام المتعاظم من قبل الأقطاب والإداريين سيردون لهم هذا الدين داخل المستطيل الأخضر.

وقام عماد الفكي مالك مجموعة ليالي كردفان بتقديم حافز للاعبين شيك بمبلغ ٥٠الف ج كدعم اول للفريق ووعد بتقدم دعم آخر بعد الفوز على فريق ود هاشم سنار وعقب دعوة الإفطار قام لاعبي الفريق رفقه الجهاز الفني بتسجيل زيارة لمساعد مدرب الفريق كوتش طارق بمنزله الذي يرقد طريح الفراش سائلين من المولى عز وجل الشفاء العاجل وقد وجدت هذه الزيارة صدى طيبا من أسرة الكوتش طارق.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد