صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مريخ الدلنج يتعاقد مع متوكل احيمر

361

مريخ الدلنج

خاص: (كورة سودانية) نجح مريخ الدلنج في التعاقد مع اللاعب المخضرم وصانع اللعب المميز متوكل احيمر قادما من فريق الشاطي ابوعشر ليقود الفرق الاحمر في مسابقة الدوري العام المؤهل للممتاز حيث حقق مريخ الدلنج وممثل ولاية جنوب كردفان نتائج اكثر من رائعة في المرحلة الاولي من البطولة. الي ذلك اشاد محمد الحافظ ادريس رئيس نادي المريخ الدلنج بتسجيل احيمر في صفوف الفريق واكد انه يعتبر اضافة حقيقية للفريق الذي يسعي لتخطي المراحل الاولية من المنافسة واشار ان المريخ يظل يودع التأهيلي مبكرا دون تحقيق النتائجة المرجوة. وقال ان المدرب الفريق علي سومي بإستطاعتة تحقيق ذلك مع الفريق في الوقت الحالي الذي اصبح يضم لاعبين يملكون إمكانيات كبيرة. وذكر ان في الطريق التعاقد مع نجوم مميزة ايضا بقيادة هاشم ادريس من مريخ الحصاحيصا واحمد بهجة من هلال الفاشر. واكد ان دعم المريخ في هذه المرحلة مطلوب من الجميع بداية من فترة التسجيلات التكميلية الحالي واشار ان معتمد المحلية الشيخ ادم الخليل قام بتكوين لجنة دعم للمريخ وستعقد اول اجتماع تفاكري لها عند الرابعة من عصر اليوم برئاسة محلية الدلنج.
كما اشاد علي سومي مدرب مريخ الدلنج بالخطوة الايجابية بالتعاقد مع النجم المخضرم متوكل احيمر صاحب الخبرات الطويلة في الميادين الخضراء واضاف ان متوكل سيكون قائداً لبقية زملائه اللاعبين كما ان خبراتة سيتعود بالفائدة علي المريخ في مشواره بالتأهيلي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد