صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(مريخ الزلفاني) عالم تاااني!!

26

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[والمريخ يزرع البسمة في شفاه جمهوره تذوب الخلافات بين من يديرون شئونه سواء اؤلئك الذين قبلوا بالتنازل عن مبادئهم او اؤلئك الذين يرغبون في حكمه باي طريقة ويتوحد شعب الاحمر خلف (الكيان) بعيدا عن دعوات من يعملون علي بذر الفتنة بين ابنائه او من يسعون لفرض وصاياهم علي معشوق الملائيين.

[نعشق المريخ (الكيان) ونسعد بانتصاراته التي يحققها علي خصومه علي المستويين المحلي والعربي ونمتنع عن التعليق بشان من يجلسون علي كراسي الحكم لاننا لن نحيد عن مبدا دافعنا عنه بكل ما اوتينا من قوة.

[والاحمر يمضي بثبات نحو تحقيق الانتصارات فان سعادتنا لا تقاس باي من وحدات القياس العادية خاصة وان عشقنا للكيان الاحمر لم يرتبط بزيد او عبيد من الاداريين بقدرما نحفظ سير ذاتية لكثير من محاربي المريخ ممّن زينوا صدورهم بالنجمة وكسوا اجسادهم باللونين الاحمر والاصفر.

[سمعنا بالقانون وبالدكتور وبماجد وحموري وتمنينا لو حظينا برؤيتهم وهو يجولون ويصولون داخل المستطيل الاخضر ولكن سعادة من عاصروهم تعد الاكبر وقد استمتعوا بفنون راقية ومهارات يندر ان يجود الزمان بمثلها.

[تعلقنا بعشقنا الاحمر ونحن نرتاد الملاعب بحثا عن المتعة الكروية فكان انبهارنا بترقيصة “قلة” وتسديدات “عاطف القوز” وتمريرات “ابراهومة المسعودية” وراسية “سانتو رفاعة” وفدائية “حامد بريمة” وسرعة بديهة “عصام الدحيش” وقوة “بدر الدين بخيت” ومهارة “خالدونا” و”ابراهومة” ودقة تمرير المهندس “عادل امين” ومن بعده المهندس “محمد موسي”.

[حظينا بمشاهدة اهداف “سيكا” و”عمار خالد” وبمتابعة عروض المتعة التي قدمها الفنان “اسامة ادم ريحان” الشهير بـ”سكسك” والذي يندر ان يجود الزمان بمثله.

[استمتعنا بتلك الفترة الزاهية التي شهدت انجازات كبيرة بحصول الاحمر علي القاب لم يتسني لاي من الاندية السودانية الفوز بها ليبقي البون شاسعا بين معشوقنا الاحمر وبقية القاطرات التي لم تتخلص بعد من (الصفر الدولي)!

[لا نود التعليق علي احوال الاحمر الادارية لاننا مشغولون باحواله الفنية التي تسجل نجاحا منقطع النظير تحت قيادة مدرب شاب طموح يعمل بجد واجتهاد من اجل تحقيق انجاز شخصي بقيادته للاحمر لمنصات التتويج.

[نراقب مريخنا مساء اليوم من ملعب كريمة حينما يحل ضيفا علي الاهلي مروي في لقاء يجب عدم الاستهانة به خاصة وان الوافد الجديد يملك من الدوافع ما يجعلنا لا نستخف به.

[نريد مواصلة الاستمتاع بعروض الفرقة المريخية مساء اليوم من مسرح (كريمة) ونأمل ان يقدم المحاربون الحمر فواصل من المتعة المتواصلة.

[( مريخ الزلفاني) عااااالم تاني.

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد