صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مساء جديد في النيل الأزرق

325

تقدم قناة النيل الأزرق فى الخامسة والنصف من مساء اليوم برنامج ( مساء جديد) بفقراته الشيقة والمتنوعة حيث يناقش كيفية صناعة النجاح فى حياتنا من خلال التنشئة السليمة بالمجتمع وذلك بمشاركة الأستاذة ولاء مراد الصحفية والمختصة فى مجال العمل الطوعى ،ويخصص إحدى فقرات البرنامج للأتحاد السودانى للسكرى ،الى جانب عدد من الفقرات المختلفة ، مساء جديد إعداد أحمد البونى وتقديم أمجد نورالدين وسهام عمر وإخراج دفع الله حامد .
……………………………………………………………………………
قريبا .. عصام محمد نور فى 100 دقيقة
فرغ الفنان عصام محمد نور من البروفات التى بدأها قبل فترة توطئة لدخول إستديوهات قناة النيل الأزرق لتسجيل حلقة من برنامج ( 100 دقيقة ) خلال الأيام القادمة ، وقال عصام أنه سيقدم مجموعة من أغنياته الجديدة خلال السهرة الى جانب بعض أعماله القديمة مشيرا الى حرصه على الظهور بشكل مختلف بعد طول غياب .
………………………………………………………….
ترباس يعود من السعودية
عاد الى الخرطوم أمس الأول الفنان كمال نرباس قادما من المملكة العربية السعودية الشقيقة بعد أن أمضى بها فترة من الزمن ،وقال ترباس فى حديث للمركز الصحفي لقناة النيل الأزرق أن رحلته للسعودية كانت ناجحة وموفقة بحمدالله ،وقدم شكره لأسرة الجالية السودانية ورموزها الذين تسابقوا للأحتفاء به .
…………………………………………………….
الصحف فى النيل الأزرق
تقدم قناة النيل الأزرق فى الخامسة من مساء اليوم برنامج ( بعد الطبع ) حيث يستضيف أحد المختصين فى مجال التحليل للحديث حول أهم وأبرز الأخبار التى حملتها صحف الخرطوم الصادرة اليوم وتقديم قراءة لأبعاد الأحداث السياسية الأقتصادية والأجتماعية ،البرنامج من إعداد سامى هاشم وتقديم أحمد عربى وإخراج ناجى راضى .
………………………………………………
مافى مشكلة فى النيل الأزرق
تقدم قناة النيل الأزرق فى التاسعة من مساء اليوم برنامج ( مافى مشكلة ) حيث يتناول عدد من القضايا والظواهر الأجتماعية وأثرها على الأسرة والمجتمع ،كما يفتح البرنامج خطا مباشرا مع الجمهور لتلقى مشكلاتهم والعمل على معالجتها بمشاركة عدد من المختصين فى علوم النفس والمجتمع ،البرنامج إعداد أمينة قمرالدين وتقديم رتاج الأغا وإخراج أيمن مبارك

سهام عمر الجديد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد