صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مساعد رئيس الجمهورية ووالي الخرطوم يشرفان ختام مهرجان هيئة البراعم والناشئين

34

شرفه مساعد رئيس الجمهورية ورئيس المجلس التشريعي والي الخرطوم ووزير الشباب والرياضة

نجاح كبير لمهرجان هيئة البراعم والشباب والناشئين في ختام الدوري الممتاز وتقديم الجوائز للمتفوقين

معدات رياضية لكل الفرق والمنتخبات وإنطلاقة دوري الشباب برعاية سوداني وكلمات معبرة لضيوف الكرنفال

شرف سعادة العميد عبد الرحمن الصادق المهدى مساعد رئيس الجمهورية والمهندس صديق محمد على الشيخ رئيس المجلس التشريعي ولاية الخرطوم والفريق أول ركن عبد الرحيم محمد حسين والى ولاية الخرطوم والأستاذ اليسع صديق وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم مهرجان ختام الموسم الرياضي للهيئة للموسم 2015 م الذي اقيم على ملعب نادي الاسرة بالخرطوم (2) واشتمل على العديد من الفقرات الشيقة والمتنوعة وكانت الفقرة الرئيسة مباراة بين المنتخب القومي للناشئين ومنتخب رابطة السلمة بحري الفائز بمنافسة الدوري الممتاز للمنتخبات كما قدمت عدد من المدارس السنية عروض وتابلوهات نالت استحسان الحضور بجانب فواصل غنائية وفقرات استعراضية مميزة وتم تكريم عدد من الجهات والشخصيات التي ساهمت في انجاح البطولة بجانب تسليم المعدات الرياضية للفرق والمنتخبات التي شاركت في بطولة الدوري الممتاز للهيئة وخلال الاحتفال تحدث رئيس مجلس ادارة الهيئة الباشمهندس عبدالرحمن ابراهيم وتناول التسجيلات وتحديد الاعمار السنية وتعديلات القواعد العامة واعلن عن انطلاقة منافسة الدوري الممتاز في نسختها الجديدة الشهر المقبل بمشئية الله واشاد بكل الشخصيات التي ساهمت في النجاح الذي تحقق كما حيا مساعد رئيس الجمهورية ووالي الخرطوم ووزير الشباب والرياضة ورئيس المجلس التشريعي راعي البطولة وقال بأن رعايته حققت كافة أهدافها على حضورهم لليوم الختامي.

اعقبه بعد ذلك بالحديث وزير الشباب والرياضة الاستاذ اليسع صديق التاج الذي عدد انجازت الهيئة في الفترة السابقة واكد مواصلة الوقوف خلف البراعم والشباب والناشئين واشاد بالمجهودات التي تبذلها الهيئة بحثا عن التطوير بالفرق والمنتخبات.

واختتم السيد والي الخرطوم سعادة الفريق ركن مهندس عبدالرحيم محمد حسين الكلمات مشيدا بالدور الكبير الذي تقوم به هيئة البراعم والناشئين والشباب في سبيل الارتقاء بالبراعم والشباب والناشئين ووعد بتقديم كل التسهيلات والدعم اللازم لنهضة وتطوير القطاع ثم تحدث راعي البطولة رئيس المجلس التشريعي ولاية الخرطوم المهندس صديق محمد علي الشيخ مؤكداً إهتمام الدولة في أعلي مستوياتها بقطاع البراعم والناشئين والشباب مؤكداً بأنه قطاع حيوي وإستراتيجي وقال بأن تطوير هذا القطاع من شأنه أن يطور الرياضة السودانية ووعد برعاية كافة برامج وأنشطة وفعاليات الهيئة في المستقبل وقال سندعمها بلاحدود .

وفي ختام المهرجان قام مساعد رئيس الجمهورية ووالي الخرطوم ووزير الشباب والرياضة ورئيس الهيئة بتقيدم الجوائز للفرق والمنتخبات التي فاز بمنافسة الدوري الممتاز وتكريم اللاعبين الذين تالقوا بمنافستي الفرق والمنتخبات لينتهي يوم رائع من ايام الشباب والناشئين بالخرطوم.

 

ختام الناشئين 1

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد