صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مساعد رئيس المريخ يحذر من إسناد إدارة مباراة القمة لحكام مغمورين

21

حذر الأستاذ مزمل أبو القاسم، مساعد رئيس نادي المريخ، المتحدث الرسمي باسم النادي من استمرار لجنة التحكيم المركزية في إسناد تحكيم مباريات القمة لحكام مغمورين، وقال في تصريح ساخن: المباراة تمثل ديربي قوي يجمع بين فريقين تبادلا الفوز بلقب الممتاز واحتكرا اللقب منذ بداية المنافسة في العام ١٩٩٦، والنتيجة مهمة وبالتالي يجب على الاتحاد أن يولي المباراة ما تستحقه من اهتمام ويعين لها طاقم تحكيم دولي يمتلك الخبرة والكفاءة اللازمتين للتحكم في مسار أهم لقاء في الدوري، رافضا إسناد المباراة لحكام مغمورين أو مبتدئين، وأعلن مزمل أن المريخ تضرر كثيراً من تغييب القانون في مباريات قمة الممتاز بالتحديد، وما عاد يحتمل أي تجاوز جديد للقانون، وقال: شهدنا قرارات غريبة وعجيبة ترقى إلى درجة الفضائح في مباريات سابقة، وشاهدنا قرارات يندي لها الجبين خجلاً، ولن نتقبل أي مساخر جديدة، على طاقم تحكيم القمة أن يطبق القانون بحذافيره ولا يأتي ببدع من وحي خياله مثلما فعل بعض السابقين ممن اغتالوا العدالة لمصلحة فريق بعينه ظلت كل أخطاء حكام القمة تصب في مصلحته وسخر مزمل من مطالبة البعض بفحص المنشطات وقال: لم يحدث أن تمت إدانة أي لاعب مريخي بتهمة تعاطي المنشطات كما حدث لأندية أخرى ومن يرددون هذا الحديث غير المسئول تنطبق عليهم مقولة (الفيك بدربو) وناشد مزمل في ختام تصريحه أنصار المريخ التدافع لمؤازرة فريقهم بقوة متمنياً له النصر المؤزر.

قد يعجبك أيضا
5 تعليقات
  1. ابو عبدو يقول

    انتة اخجل يا عراب بطولات اللقيمات

  2. salah يقول

    ههههههههههههههههه مساعد رئيس المرخرخ والناطق الرسمي بإسمه !!! المرشد كلامه وتصريحاته زي لغة العمود بتاعه “طمس الحقيقة” !! وبعدين يامرشد مفروض تتعلم إنك تميز بين وضعيتك كصحفي وموظف معين في لجنة تسيير ، لكن نقول شنو الطيشابي حايفضل طيشابي !!!
    بالمناسة ياناس المرخرخ، لجنة تسييركم دي عينوها ليكم كلها ناطقين رسميين ولاشنو؟ متوكل معط بيصرح، والجديد الفرحان الإسمه رمرم بيصرح وأمبارح قال جايب ليهو سعوديين يحلوا ديون المرخرخ بي قرض حسن!!! والفادني بيصرح والفريق طارق بيصرح ……مابعيدة بعد يومين نلقي أبونجود المندلاوي مصرح ليهو تصريح برضو طالما الأوضاع عندكم فوضي ساي !!!

  3. MOHAMMED يقول

    اللهم إني صائم

  4. ياسر الشيخ يقول

    تعليقات ماعندها اي صله بي التصريح ..

  5. alrikaby يقول

    اللهم اني صائم ……..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد